التخطي إلى المحتوى

كلمة السيسي في الكاتدرائية ، حضر الرئيسي عبد الفتاح السيسي قداس عيد الميلاد، ووجه الرئيسي السيسي كلمة هنئ فيها الشعب المصري بأجمعه بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ووعد الرئيسي السيسي المصريين بتقديم هدية للمسلمين والمسحيين العام القادم، وسننشر لكم كلمة الرئيسي السيسي في قداس عيد الميلاد بالفيديو والاستقبال الحافل.

شهدت لحظة دخول الرئيس السيس الكاتدرائية مشاعر حب جارفة من المصريين، حيث تسابق الرجال والنساء على الاقتراب من الممر الرئيسي لتحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإلقاء الفل والظهور على الرئيس لحظة دخول الكاتدرائية بصحبة الباب تواضروس الثاني باب الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

صافح الرئيسي العديد من المحتشدين لتحيته، وحرص على تحية المتزاحمين حول أسوار ممر الدخول، واعطي المحتفلين بعيد الميلاد بوكية من الورود للرئيس، ووجه الرئيسي السيسي كلمة لجموع المصريين سننشر لكم نصها بالفيديو.

كلمة السيسي في الكاتدرائية بالفيديو واستقبال الرئيسي السيسي

ننشر لكم الآن الكلمة التي توجه بها الرئيس للتهنئة باحتفالات عيد الميلاد لجموع الشعب المصري أقباط ومسلمين، مؤكدا على وحدة الصف المصري، ومثنياً على مشاعر الحب الجارفة التي حظي بها من لحظة وصولة، مؤكداً على أن هذه المشاعر متبادلة ليس قولاً فقط.

شهدت كلمة السيسي في الكاتدرائية رفض الرئيس كلمات الشكر التي تسابق بها المتواجدين بالكاتدرائية، قائلاً “لا داعي لشكر على واجب”، ثم اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، على وعدة بانتهاء عمليات ترميم الكنائس التي أضيرت منذ ثلاث سنوات.

لحظة دخول الرئيسي السيسي الكاتدرائية

كلمة السيسي في الكاتدرائية:

هدية الرئيس السيسي للمصريين العام المقبل

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن هدية يحتفل بها المصرين العام القبل، وهي إنشاء أول مسجد وكنيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وانه سيكون أول المساهمين في إتمام بناء هذا الصرح بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ووعد الرئيسي السيسي جموع الحاضرين بتحقيق مصر مستقبل واعد من التنمية، وخروج الخير من أرض مصر، مشدداً على رفض مصر والمصريين لكل ما هو قبيح، وأننا كمصريين سنقدم الجمال والحسن للعالم كله، واختتم الرئيس السيسي كلمته بالدعاء غلى الله أن يحفظ مصر وشعبها وان يغنينا عن من سواه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *