التخطي إلى المحتوى

أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، بقيادة رئيس النادي، مرتضى منصور، وافق على شروط باسم مرسي لتجديد عقده مع النادي، حيث عقدت عدة مفاوضات بين النادي واللاعب خلال الفترة الماضية، عن طريق أحمد مرتضى منصور، والتي انتهت بموافقة النادي على كافة شروط اللاعب فيما يخص استحقاقاته السابقة مع النادي، وشروط تجديد عقده الجديد، وأصبح الأمر في يد اللاعب لتوقيع العقد الجديد، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الكروي الحالي، ويحق له التعاقد مع أي نادي آخر.

موافقة النادي على كافة شروط باسم مرسي

  • وافق النادي على اشتراط باسم مرسي، مهاجم فريق نادي القلعة البيضاء، لتجديد عقده أن يحصل على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تبلغ مبلغ مليوني جنيه
  • وافق النادي على ما اشترطه باسم مرسي، بالسماح له بالرحيل على سبيل الإعارة، إذا عرض عليه عرضًا رسميًا من أحد الأندية الصينية بقيمة 2 مليون يورو مقابل الإعارة.
  • وافق النادي على كافة تفاصيل عقد اللاعب الجديد، حيث اتفق على مدة 4 سنوات، وان يكون قيمة العقد بالموسم الواحد 4 مليون جنيه، والتي تصل بعد خصم الضرائب إلى 3 مليون و200 ألف جنيها.

وأكد المصدر أن نادي الزمالك وافق على كل شروط اللاعب، وأصبحت الكرة في ملعب مهاجم الفريق، وقد أعطى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مهلة أخيرة لمهاجم الفريق حتى يوم الأحد القادم، بتحديد موقفه وتجديد عقده .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.