التخطي إلى المحتوى

الفريق الملكي يستكمل مسيرته الناجحة في الدوري الأسباني بقيادة مدربه الجزائري المنشأ والفرنسي الجنسية زين الدين زيدان، حيث استطاع هذا النادي العريق الذي يحظي بجماهيرية كبيرة تجعله من أكبر ثلاثة أندية في العالم من حيث الشعبية من تحقيق  الفوز في المواجهات الصعبة في الجولات السابقة وتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين.

النادي الأسباني استطاع من تخطي عقبة فريق أشبيليه العنيد و الفوز في المباراة الصعبة التي واجهتهما في الرابع من يناير 2017، وتمكن من اقتناص الثلاث نقاط ليصل رصيده الى 37 نقطة، يحتل بها المركز الأول من جدول الترتيب في الدوري الأسباني نتيجة تحقيقه الفوز في 11 مباراة و تعادل في 4 مباريات و سجل خالي من الهزائم.

يلعب الفريق اليوم مباراة حاسمة له و هامة في مشوار الحصول علي البطولة الأغلى والمحببة لعشاق الفريق الأسباني حيث يلعب الفريق الأسباني مع فريق غرناطة في الأسبوع السابع عشر، الذي يشهد عدة مباريات هامة، حيث يلعب أيضا فريق أشبيليه مع فريق ريال سوسيداد و يلعب فريق اتليتكو مدريد مع فريق إيبار.

موعد مباراة ريال مدريد والقنوات الناقلة

تلعب المباراة علي ملعب الفريق الملكي (السنتياجو برنابيو )الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة و ستذاع المباراة علي مجموعة قنوات مجموعة بي إن سبورت (قناة BEIN SPORTS 3 HD).

يتصدر الريال الدوري برصيد 37 نقطة ويليه في المركز الثاني الفريق الكتالوني (برشلونة) برصيد 34نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق أشبيليه الذي يأتي خلفه في الترتيب ليحتل علي 33 نقطة،  بينما يقع فريق فياريال برصيد 29 نقطة بنفس عدد النقاط مع صاحب المركز الخامس ريال سوسيداد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.