التخطي إلى المحتوى

ريال مدريد وغرناطة تقام المباراة اليوم السبت 7 يناير 2017 في أطار مباريات الأسبوع 17 من منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم، علي ملعب سانتياغو برنابيو، ويحتل فريق نادي الريال مدريد صدارة الدوري الأسباني الممتاز في مباراة هامة يسعى فيها ريال مدريد لزيادة الفرق بينه وبين المركز الثاني منافسة التقليدي فريق برشلونة.

ريال مدريد وغرناطة

يخوض ريال مدريد هذه المباراة وهو في المركز الأول برصيد 37 نقطة بعد خوض 15 مباراة تمكن من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقى ريال مدريد حتى الأسبوع السابع عشر أي هزائم، بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان.

بينما يخوض فريق غرناطة هذه المباراة وهو في المركز الـ19 المركز قبل الأخير في ترتيب فرق الدوري الأسباني لكرة القدم، بعد خسارة 9 مباريات من أصل 16 مباراة خاضهم الفريق وتعادل في 6 مباريات وفاز في مباراة وحيدة بقيادة المدرب لوكاس ألكاراز.

وفى أخر خمسة مواجهات جمعت بين الفريقين، فاز فريق ريال مدريد في جميع المباريات الخمسة، وأكبر نتيجة فوز لفريق ريال مدريد على غرناطة كانت خمسة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الأسباني في موسم 2012.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة السبت 7/1/2016

تقام  مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الساعة 2 ظهرا بتوقيت القاهرة ليبيا والسودان، الساعة 3 عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين وتنقل المباراة قناة beIN Sports 3HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *