التخطي إلى المحتوى

جاهد النادي الأهلي كثيرًا في عودة الاستبدال، التي تعد منفعة كبيرة للفريق والتي يستفاد منها النادي، حيث جعلت النادي يصرف نظره في ضم مهاجم أجنبي فقط، والآن أصبح يفكر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري في الاستبدال وذلك بضم ثلاثة لاعبين منهم أثنين على سبيل الاستبدال، والثالث لشغل المركز الشاغر في قائمة الفريق.

الصفقات التي يفكر فيها المارد الأحمر خلال ميركاتو الشتاء

بعودة قرار الاستبدال، أتاح للنادي الأهلي التفكير في  أكثر من صفقة خلال الشتاء الحالي، ومن ضمن الصفقات التي فكر بها الأهلي على مستوى خط الهجوم، اللاعب أحمد سامي مدافع المقاصة، وكذلك أحمد حمودي لاعب الباطن السعودي الحالي والزمالك السابق، وأيضًا اللاعب محمود علاء مدافع وادي دجلة، وعمرو مرعي مهاجم انبي، واللاعب شيملس بيكلي لاعب بتروجت.

بحث النادي الأهلي عن مهاجم أجنبي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي “حسام البدري” عن رغبته وحاجته في التعاقد مع مهاجم صريح للفريق، حيث يبحث النادي الأهلي في ضم مهاجم أجنبي للفريق وذلك من خارج الدوري المصري وجاء التفكير في أكثر من لاعب منهم اللاعب موسى كانوتيه السنغالي لاعب فريق سيون السويسري، واللاعب الأنجولي آري بابل لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي في المركز الأول بالدور الأول في ترتيب الدوري المصري لهذا العام، برصيد نقاط 45 نقطة، ويليه مصر المقاصة برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة، والزمالك بالمركز الثالث برصيد 34 نقطة وله مبارتين مؤجلتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.