التخطي إلى المحتوى

الدليل الارشادي لحساب المواطن 1438، جمع تساؤلات المواطن السعودي حول برنامج الدعم النقدي حساب المواطن، وتم إعداده بمعرفة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لتوضيح اهم الردود على استفسارات الأسر السعودية، الراغبة في التعرف على كيفية فتح حساب المواطن الجديد وتسجل الدخول، والحصول على الدعم المادي الحكومي، والفئات المشمولة ضمن برامج الدعم، والذي تم توضيحها ضمن الليل الارشادي لحساب المواطن .

تعتزم الحكومة السعودية تطبيق الإصلاحات الاقتصادية بداية من شهر يوليه القادم وفقا بنود الميزانية السعودية الجديدة 2017، وتم الإعلان عن برنامج تحقيق التوازن المالي والهدف منه، وبرنامج حساب المواطن، ونشرت ودارة العمل اليوم الدليل الارشادي لحساب المواطن للتعريف الأسر السعودية بأهمية البرنامج والدعم المقدم .

تفاصيل الدليل الارشادي لحساب المواطن

أوضح الدليل الارشادي لبرنامج حساب الموطن العديد من الإجابات الهامة والتي طرحت الفترة الماضية منذ الإعلان عن البرنامج وحتى اليوم، لتخرج وزارة العمل باول ملف يشمل العديد من التوضيحات حول آلية عمل برنامج حساب المواطن.

دليل حساب المواطن الارشادي شرح طريقة تسجيل حساب مواطن 1438، وذلك عبر البوابة الإلكترونية التي ستطلق قريباً وسيكون التسجيل من خلال رب الأسرة، وسيتم نشر الوثائق المطلوب تقديمها إن تداعى الأمر تحقيق ذلك.

كذلك حدد الدليل الارشادي لحساب المواطن من هم المستفيدون من الدعم النقدي، وهل كل الأسر سيسمح لها التقديم على هذا البرنامج، وبخصوص الجنسيات غير السعودية، هل ستحصل على دعم نقدي ويتاح لها التقديم، والهدف من تقديم دعم نقدي للأسرة السعودية ورفع الدعم عن المحروقات.

موقع وزارة العمل دليل ارشادي لحساب المواطن

نرفق لكم الإجابة على التساؤلات الشائعة حول برنامج حساب المواطن وقريبا نرفق لكم شرح وافي حول طريقة تسجيل حساب المواطن واربط التسجيل

دليل ارشادي حساب المواطن

موقع وزارة العمل والتنمية سيعلن قريباً عن البوابة الإلكترونية الخاصة بتسجيل دخول حساب المواطن ورفع بيانات الأسر المستفيدة وفقاً لما هو موضح بعالي من رابط الدليل الارشادي لحساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.