التخطي إلى المحتوى

هلا فبراير 2017، ذلك المهرجان الذي يقام سنوياً بدولة الكويت للاحتفال بالأعياد الوطنية الكويتية، وتقوم به الحكومة في البلاد لتخليد العيد الوطني الذي يوافق ذكراه في شهر فبراير، وتقوم بعمل احتفالية ضخمة تشهدها جميع فئات الشعب وتشارك فيها جميع المؤسسات والهيئات.

ويتميز هذا المهرجان بأنه يكون على نطاق واسع وكبير جداً، وتشارك فيه عدد كبير من الدول العربية، ويميزه مظاهر الاحتفال الغير عادية والمميزة للغاية، والتي يتفاعل معها جميع المواطنين في الشوارع والميادين بكافة أنحاء البلاد، وفي المدارس والجامعات.

قد يهمك أيضاً:

مهرجان هلا فبراير

سيتم افتتاح فعاليات مهرجان هلا فبراير 2017 كالمعتاد في منطقة السالمية وعلى امتداد من شارع سالم المبارك، وسيشهد الافتتاح ألعاب نارية وترفيهية تملأ الشوارع والميادين، وحفلات وكرنافلات، وتراعها المؤسسات المدنية والحكومية بالدولة، وينظمها الخطوط الجوية الكويتية، وشركات الاتصالات في الدولة، والعديد من الشركات الأخرى.

هلا فبراير 2017

ويأتي لمهرجان هلا فبراير زوار من كافة أنحاء العالم، كما يحضره جميع السكان المحليين، فتقام أثناء الاحتفالية تخفيضات في جميع المحال والمتاجر على جميع المنتجات، وتقدم أيضاً عروضاً قيمة للغاية، كما وتقدم للزوار السائحين خصومات هائلة وهدايا لجميع المتسوقين، وتوفر لهم كافة سبل الترفيه والراحة.

هلا فبراير 2017

ويحي المهرجان العديد من نجوم الفن من خلال تقديم يوميات غنائية يساهم فيها أشهر النجوم خاصة بعد افتتاح دار الأوبرا الكويتية العام المنصرف 2016، كما ويحضرها عدد كبير من رجال الدين ويتم تقديم حلقات دينية وأمسيات وعظية، وستقام عروض للسيرك من جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.