التخطي إلى المحتوى

يخوض منتخب الفراعنة اليوم مباراته الودية مع منتخب تونس الخضراء والذي يستعد من خلال تلك المباراة تجربة العديد من اللاعبين والخطط التي سيعتمد عليهما المدير الفني الأرجنتيني  للمنتخب المصري هيكتور كوبر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في يناير2017 والمقامة بدولة الجابون.

تشهد مواجهات المنتخب المصري مع فرق الشمال الأفريقي تنافسا من نوع خاص، حيث تحمل مواجهات الفريقين سجل حافل من الأثارة و التشويق علي كل من مستوي المنتخبات ومستوي الأندية في شتي المسابقات علي مستوي كرة القدم والألعاب الرياضية الأخري.

استطاع الفريق المصري بقيادة المدرب الأجنبي هيكتور كوبر في الصعود لتلك البطولة الأفريقية بعد فشل الفريق في الصعود لثلاث مرات متتالية، حيث كانت أخر مشاركة للفريق في بطولة الأمم الأفريقية بجنوب أفريقيا عام 2010 والتي استطاع من الفوز بتلك البطولة بقيادة المدرب المصري حسن شحاته للمرة الثالثة علي التوالي وللمرة السادسة في تاريخه.

ميعاد مباراة منتخب مصر وتونس

يلعب منتخب مصر مع منتخب تونس الشقيق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث تقام المباراة وسط تجهيزات خاصة من الجانب المصري الذي يهدف الي تجربة كل عناصر الفرقة والوقوف علي كامل تجهيزاتهم قبل انطلاق كأس الأمم خلال منتصف شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر

تذاع مباراة منتخب مصر علي قنوات النيل الرياضية حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة سيسبقها استوديو تحليلي للمباراة بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الكورة المصرية السابقين.

كما تستعد كل الدول الأفريقية المشاركة في البطولة بمواجهات خاصة أيضا حتي تقف علي أخر تجهيزاتها قبل انطلاق تلك البطولة، حيث التقت الجزائر بالفريق الموريتاني واستطاعت من الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف وشهدت المباراة مشاركة المدرب لعديد من عناصر الفرقة في مراكز مختلفة وتجربة العديد من اللاعبين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.