التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وتونس، يستضيف مساء اليوم الأحد، المنتخب المصري الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب تونس الأول لكرة القدم وذلك في ختام استعداد المنتخبان لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون والتي سوف تنطلق الشهر الحالي، حيث إن المباراة سوف تقام على استاد القاهرة الدولي.

وسوف تبدأ مباراة مصر وتونس اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الساحرة في لقاء ودي عربي خالص، كما سوف تقوم قناة أون سبورت الرياضية بنقل المباراة الودية والتي سوف تبدأ اليوم على ملعب القاهرة الدولي من تعليق المعلق أيمن الكاشف.

الجدير بالذكر على أن المنتخب المصري يتواجد في المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية 2017، وذلك مع مالي وأوغندا وغانا في مجموعة قوية، بينما يقع المنتخب التونسي في المجموعة الثانية مع منتخب السنغال وزيمبابوي والجزائر، حيث أنها أقوي مجموعات البطولة.

ويسعى المنتخبان في المواجهة المنتظرة اليوم في إنهاء كافة الاستعدادات الأخيرة قبل التوجه إلى الجابون للبدء في المعسكر الاستعدادي من أجل انطلاق بطولة أمم أفريفيا، ويبحث المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في البطولة من العودة إلى الأضواء في أفريفيا بعد غياب طويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *