التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم الأحد فريق برشلونة  صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري مباراته الهامة في إطار منافسات الدوري الأسباني (الليجا) في الأسبوع السابع عشر من البطولة أمام فريق فياريال العنيد الذي يقع في الترتيب الخامس من نفس جدول المسابقة.

يلعب فريق برشلونة Barcelona تلك المباراة بعد خسارته أمام فريق اتليتك بلباو بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في كأس ملك أسبانيا، ويرغب الفريق الكتالوني في مصالحة جماهيره وعشاقه علي مستوي جميع أنحاء العالم، وتعويض خسارتهم في مباراتهم السابقة.

يدخل الفريق الكتالوني الي المباراة برصيد 34 نقطة في المركز الثالث خلف ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 40 نقطة وفريق أشبيليه صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وقد حقق الفريق الكتالوني الفوز في عشرة مبارايات و التعادل في أربعة مباريات و نال هزيمتين خلال الستة عشرة مباراة التي خاضها في منافسات تلك البطولة.

يدخل فريق فياريال صاحب المركز الخامس المباراة بهدف مواصلة السباق لدخول مربع الأربعة الكبار للمنافسة علي بطولة الدوري، وللمشاركة في البطولات الأوربية المختلفة، حيث يمتلك فريق فياريال رصيد 29 نقطة حصل عليها من خلال الفوز في ثمانية مباريات و التعادل في خمسة مباريات و الهزيمة في ثلاث مباريات، ليحتل بهم المركز الخامس خلف فريق اتليتكو مدريد برصيد 31 هدف.

موعد مباراة برشلونة و فياريال

يلتقي الفريقين اليوم الأحد 8/1/2017 في  تمام الساعة 9:45 مساءا علي ملعب فياريال وسط حضور جماهيري كبير و ذلك لرغبة مشجعي فياريال في الحصول غلي الثلات نقاط لمواصلة التقدم والمنافسة علي المركز الرابع بالدوري الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة Barcelona

تذاع المباراة اليوم في العاشرة الا ربع مساءا علي شبكة قنوات مجموعة بي إن سبورت (BEIN SPORT HD3) و يسبق المباراة استوديو لتحليل مسيرة الفريقين و خطط وأهداف كل من مدربي الفريقين، وقد استطاع أمس فريق ريال مدريد في سحق فريق غرناطة بنتيجة خمسه أهداف مقابل لا شئ و المحافظة علي صدارة ترتيبه للدوري الأسباني و الوصول إلى النقطة 40 و سجل خالي من الهزيمة حتي الجولة الثامنة عشر.

و يدخل المدرب الأسباني لويس انريكي المباراة اليوم بتشكيلته الثابتة، وبمشاركة لاعبيه ليونيل ميسي، و سواريز اللذين يحتلان صدارة هدافي الفريق الكتالوني، حيث سجل كل منهما 12 هدف، ويمكنكم توقع نتيجة المباراة بوضع تعليق في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *