التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، يرتبط سعر الدولار بحالة السوق المصري من عرض وطلب، فمنذ قرار البنك المركزي بقرار تعويم الجنيه المصري، ارتفع سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، وفي ظل زيادة الطلب على الدولار الأمريكي  وقله المعروض أدي إلى ارتفاع سعر الدولار بشكل يومي، وتأثر الاقتصادي المصري وأسعار السلع والمنتجات الأساسية للمواطن المصري بشكل كبير .

سعر الدولار اليوم

وبعد حالة من الاستقرار في سعر العملات الأجنبية  في الأيام الماضية مع دخول العام الجديد، ارتفع سعر الدولار اليوم بنسبة تتراوح بين 18.70و20 قرشاً، حيث سجل سعر الدولار في بنك مصر 18.70جنيه مصري في حالة الشراء، و18.75 جنيه مصري في حالة البيع، وذلك موضح من خلال تحديثات النشرات اليومية للبنوك لتعاملات اليوم، وقد ارتفع أيضا الريال السعودي بنسبة 8 قروش ليسجل سعر الشراء 5.08 جنيه مصري .

تحديث : سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم  الأحد 29/1/2017، 1 دولار  يساوي 3.7498 ريال سعودي، 1 ريال سعودي يساوي 0.2667  دولار أمريكي، في التعاملات الصباحية .

تحديث : يستقر سعر الدولار اليوم السبت 21/1/2017، في البنوك المصرية ويرتفع ارتفاع طفيف في السعر، وحيث يسجل في بعض البنوك 18.60 جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع، في بنك القاهرة وبنك مصر والبنك الأهلي، وذلك من خلال تحديثات البنوك لحظة بلحظة وسوف نتابعكم بكل جديد فتابعونا .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري إلى ما يقرب من 19.02 جنيه للشراء، و19 جنيه للبيع وهناك توقعات بارتفاع سعر الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري مع بداية فتح باب الاستيراد من جديد، مما يزيد الطلب على العملة الصعبة من المستثمرين لاستيراد ما يحتاجون من سلع ومنتجات .

وبعد قرار البنك المركزي بقرار تحرير سعر الصرف نجح البنك المركزي في السيطرة على سعر الدولار في السوق السوداء، وسوف نتابع معكم كل جديد لأسعار الدولار الأمريكي لحظه بلحظه في البنوك المصرية والسوق الموازية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *