التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وتونس، يلتقي منتخب مصر ونظيرة المنتخب التونسي مباراة ودية ، وذلك استعداداً لتصفيات أمم إفريقيا 2017، حيث يستعد كل من منتخب مصر والمنتخب التونسي خوض مباريات نهائيات أمم إفريقيا، وعودة المنتخب المصري بعد فترة غياب طويلة من مشاركة في بطولة الأمم الأفريقية، وذلك بسبب ما مرت به البلاد من أحداث سياسية وسوف نعرض لكم موعد المباراة الودية بين مصر وتونس والتشكيل المتوقع للمباراة .

موعد مباراة مصر وتونس

تنطلق مباراة مصر وتونس الودية اليوم الأحد الموافق 8 يناير 2017، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية والساعة الرابعة مساءً بتوقيت جرنيتش وهذا أخر لقاء ودي بين منتخب مصر والمنتخب التونسي قبل خوض بطولة الأمم الأفريقية، وتقام المباراة على استاد لقاهرة الدولي .

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وتونس

من المتوقع اليوم للتشكيل للمباراة أن يكون حراسة المرمي احمد الشناوي، وخط الهجوم مروان محسن، وخط الدفاع أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد عبد الشافي وعلي جبر، وخط الوسط محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد وطارق حامد ومحمد النبي .

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة مصر وتونس على عدة قنوات فضائية منها النيل للرياضة وقناة دي إم سي سبورت وقناة أون سبورت الفضائية وسوف نتابع لكم أي مستجدات أو تفاصيل أخري عن المباراة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *