التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وتونس اليوم الأحد، إن هذه المباراة هي آخر مباراة ودية لمصر قبل أن تبدأ البطولة التي يطمح بها المنتخب للوصول للنهائيات وهي بطولة كأس الأمم الإفريقية، وقد انتهى المنتخب من التدريب على ستاد القاهرة يوم أمس السبت، ووصل منتخب تونس يوم الخميس إلى القاهرة لكي يواجه منتخب مصر اليوم الأحد.

موعد مباراة مصر وتونس الودية

سوف تقام مباراة مصر وتونس الودية في الساعة السادسة مساء اليوم الأحد 8 يناير، كما أنه سوف يقام ستوديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة واحدة، وذلك لكي يتم تحليل تشكيل منتحب مصر وتونس، كما أنه سوف يتم معرفة اللاعبين اللذين سوف يرغب هيكتور كوبر تجربتهم في مباراة تونس، ومن أهمهم “كوكا”، كما أنه سوف يقوم بتجربة عدة خطط لكي يحدد على أي خطة سوف يلعب في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

سوف تُنقل مباراة مصر وتونس الودية على قناة النيل الرياضية وقناة اون سبورت، حيثُ انه سوف يكون في الأستوديو التحليلي في قناة النيل الرياضية “تامر صقر”، بينما سوف يكون الكابتن “مدحت شلبي” بقيادة الأستوديو التحليلي على قناة أون سبورت قبل موعد المباراة بساعة.

هذا وقد كان موعد المباراة في الساعة السابعة مساءً ولكن قام الإتحاد المصري لكرة القدم بتقديم موعد المبارا ساعة واحدة، بحيث أنها أصبحت في الساعة السادسة مساءً، هذا ويحاول المنتخب المصري الفوز في هذه المباراة الودية أمام منتخب تونس مع حضور عشرة آلاف مشجع لمنتخب مصر، قبل بداية بطولة الأمم الإفريقية.

وأبرز من سيشارك من المنتحب المصري في هذه المباراة والودية أمام منتخب تونس، هم “محمد صلاح والنني ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وعمر جابر وطارق حامد والشناوي وإكرامي والحضري”، على أمل الفوز والتألق في هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *