التخطي إلى المحتوى

انطلقت مباراة مصر وتونس اليوم في الساعة السادسة، في المباراة الودية المنتظرة والتي ينتظرها الجمهور المصري وجميع عشاق الساحرة المستديرة هذه المباراة والتي تقام في إستاد القاهرة بحضور 10 آلاف من الجمهور والمشجعين، وتقام هذه المباراة الودية في إطار استعداد كلا المنتخبين لبطولة كأس أمم إفريقيا في الجابون والتي تنطلق أولى مبارياتها في 14 من شهر يناير 2017، حيث يشارك منتخب مصر بعد غياب دام سبعة سنوات.

وكانت المشاركة الأخيرة للمنتخب في هذه البطولة عام 2010 تم تتويج منتخب مصر بحصوله على البطولة ويسعى منتخب الساجدين أن تكون عودة قوية ويحقق فيها مستوى متميز ورائع للمنافسة على البطولة.

وقد أعلن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر تشكيل منتخب مصر أمام منتخب تونس في مباراة مصر وتونس المباراة الودية، حيث خرج محمد إبراهيم، ومحمد عواد و حمادة طلبة وأحمد جمعة من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر.

وجاءت تشكيلة منتخب مصر في مباراة مصر وتونس  كالأتي:
على جبر وشريف إكرامي وأحمد فتحي وسعد سمير وطارق حامد وكريم حافظ و رمضان صبحي ومحمد إلنني و عمرو وردة وأحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجيه في مباراة مصر وتونس.

ومن اللاعبين الذين جلسوا على دكة الاحتياطي عبد الله سعيد و محمد صلاح لاعب فريق روما و أحمد حجازي و ومحمود كهربا وعصام الحضري و مروان محسن .

تشكيل جهاز منتخب مصر
تشكيل جهاز منتخب مصر

 

-التشكيل-الأساسى-والاحتياطى-لمباراة-مصر-وتونس
-التشكيل-الأساسى-والاحتياطى-لمباراة-مصر-وتونس

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.