التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وفياريال، تستأنف اليوم منافسات الدوري الإسباني الممتاز بمواجهات نارية، حيث يستضيف نادي فياريال الإسباني، نظيرة نادي برشلونة الإسباني بطل الليجا الإسبانية للموسم الماضي، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري على ملعب المادريجال معقل نادي فياريال الإسباني، والذي يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة اليوم المنتظرة.

حيث يدخل اليوم نادي برشلونة الإسباني بحثاً عن الفوز وتعويض الهزيمة الكبيرة في كأس الملك الإسباني الأسبوع الماضي على يد أتلتك بلباو، حيث يسعى النادي الكتالوني في المواجهة المنتظرة اليوم مصالحة جماهير النادي العريقة والعودة إلى سلسلة الانتصارات في الكرة الإسبانية على حساب فياريال العنيد.

كما يأمل نادي فياريال صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم من تحقيق نتيجة طيبة أمام نظيرة نادي برشلونة الإسباني مع استغلال السقوط المدوي لنادي برشلونة في الكأس من أجل الفوز، كما يسعى النادي في العودة إلى الانتصارات على حساب النادي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

ويحتل النادي الكتالوني المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة حيث حقق برشلونة في الموسم الحالي 10 انتصارات واربع تعادلات في الدوري حتي الآن، بينما يحتل نادي فياريال الاسباني المركز الخامس برصيد 29 نقطة فقط حققها النادي في موسمه الحالي.

  • فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 22:45 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 21:45 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 01:45 ليلا بتوقيت مدينه أبو ظبى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.