التخطي إلى المحتوى

انطلقت المباراة الودية بين مصر وتونس، وننشر لكم نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم، في إطار إعداد المنتخبين قبل التوجه لخوض نهائيات أمم افريقيا 2017 في الجابون، حيث من المقرر إقامة التصفيات النهائية من بطولة أمم افريقيا، بداية من 14 يناير المقبل، ويأمل جماهير كرة القدم في مصر وتونس، الاطمئنان على مستوى المنتخبين والتي ستنعكس من نتيجة مباراة مصر وتونس الودية اليوم.

منتخب مصر العائد للبطولات الإفريقية بعد انقطاع من أخر بطولة شارك فيها عام 2010، وحصل على لقبها تحت قيادة المعلم حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري الوطني وقتها، وتتمنى جماهير الكرة المصرية ظهور المنتخب الأول بمستوى يؤهله لحصد اللقب تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

منتخب تونس نسور قرطاج، تحت ولاية هنري كاسبر زاك، أحد رحالة كرة القدم الإفريقية بعد قيادته لعدة منتخبات خلال عقدين من الزمن، سيعمل دون شك على ظهور المنتخب التونسي بمستوى جيد خاصةً ومجموعة تونس تضم المنتخب الجزائري، أحد المنتخبات العربية المشاركة، وهو ما سيشعل منافسات المجموعة الثانية.

نتيجة الشوط الأول مصر وتونس صفر – صفر نتيجة مباراة مصر اليوم

انتهى الشوط الأول الذي امتاز بالسرعة والندية بين المنتخبين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب بين المنتخبين، غير بعض الهجمات الخطيرة التي هدد فيها منتخب مصر مرمى المنتخب التونسي.

نتيجة مباراة مصر وتونس .. نتيجة مباراة تونس اليوم

بدء الشوط الثاني بين مصر وتونس، وسنتابع معكم نتيجة مباراة مصر وتونس وننشر لكم هنا أولاً بأول.

انتهى الشوط الثاني بفوز منتخب مصر في الدقيقة 90 بهدف مروان محسن من هجمة مرتدة سريعة، ليحقق منتخب مصر فوز معنوي هام قبيل انطلاق بطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *