التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الاحد 8-1-2017، اختتمت تعاملات البنوك المصرية اليوم الأحد، في تداول العملة الأمريكية أمام الجنية المصري، حيث سجلت الأسعار استقرار تام في التعاملات اليومية بدون أي ارتفاعات تذكر منذ الصباح، بينما شهدت السوق السوداء عودة في عدد من المحافظات.

حيث سجل الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم بالبنك التجاري الدولي نحو ١٧.٨٦ جنيها للشراء و١٨.١١ جنيها للبيع، بينما بلغ سعر العملة الأمريكية اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر نحو ١٨.٢ جنيها للشراء و١٨.٢٥ جنيها للبيع.

كما سجل الدولار أمام الجنيه في تعاملات اليوم في بنك التعمير والإسكان المصري نحو ١٨.١ جنيها للشراء و١٨.٤ جنيها للبيع، بينما وصل الدولار في بنك مصر أكبر البنوك المصرية نحو ١٧.٨٥ جنيها للشراء و١٨.١ جنيها للبيع، وبلغ الدولار في البنك العربي الإفريقي الدولي نحو ١٧.٩٣ جنيها للشراء و١٨. ١٨جنيها للبيع، وسجل الدولار في بنك البركة مصر ١٨.٠٨ جنيها للشراء و١٨.٣٣ جنيها للبيع.

بينما سجلت أسعار العملة الأمريكية اليوم في بنك بلوم مصر 17.95 جنيها للشراء و18.20 جنيها للبيع، ووصل سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي 17.93 جنيها للشراء و18.18 جنيها، وسجلت الورقة الخضراء في البنك الأهلي المصري 17.86 جنيها للشراء و18.11 جنيها للبيع، وصلت العملة في بنك مصر إلى 17.85 جنيها للشراء و18.1 جنيها للبيع.

أعلي سعر للدولار اليوم

بينما بلغ أعلي سعر للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في بنك “HSBC” أحد أهم البنوك الخاصة والدولية العاملة في مصر حيث سجل 18.50 جنيها للشراء و١٩ جنيها للبيع، ويعد أعلي سعر للدولار في التعاملات اليومية، وشهدت تعاملات اليوم إقبال متوسط من المواطنين لشراء وبيع العملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *