التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتفاق وجلطة سراي، حيث يقام هذا اللقاء الودي بين الفريق السعودي ومنافسه التركي في المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بمنطقة الشرقية، وقد تم الإعلان عن هذه المباراة مسبقاً لتكون كلقاء ودي بين الفرقتين، حيث يستعد الفريق السعودي لهذه المباراة التي تعد بالنسبة له قوية وبها منافسة حقيقة، فالنادي التركي يضم عدد من اللاعبين الكبار والمشهورين على المستوى الأوروبي والعالمي.

وتقوم اللجنة المنظمة لمباراة الاتفاق وجلطة سراي التركي الودية بتوزيع التذاكر الخاصة باللقاء في العديد من المنافذ داخل أروقة نادي الاتفاق السعودي، وكذلك أتاحتها على الإنترنت، وفي العديد من المولات والمتاجر بالمملكة، والتي تشهد إقبالاً كثيفاً من الجماهير العاشقة للفريق.

موعد مباراة الاتفاق وجلطة سراي

تقام مباراة الاتفاق وجلطة سراي التركي والتي ينتظرها الكثير من عشاق الفريق السعودي اليوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير لعام 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والموافق الرابعة بتوقيت جرينتش، والسادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وجلطة سراي

سيتم نقل مباراة الاتفاق وجلطة سراي التركي الودية على قناة السعودية الرياضية الأولى، والتي تختص بنقل اللقاءات الودية للفرق السعودية والمنتخب، وسيتم إذاعة استوديو تحليلي يسبق المباراة للتعرف على التشكيل وأبرز اللاعبين المشاركين.

وقد نشرت القنوات الرياضية السعودية في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبراً خاصاً وهو حصولها على حقوق إذاعة المباراة بشكل حصري عبر قنواتها، ويمكنكم توقع نتيجة مباراة الاتفاق وجلطة سراي من خلال ترك تعليق بالأسفل.

نتيجة مباراة الاتفاق وجلطة سراي

انتهت المباراة بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق التركي، وسجل الأهداف الثلاثة كلاً من محمد كنو، وصالح العجمة، ومحمد مرزوق الكويكبي، وسجل الهدف التركي اللاعب ارميندو توي نابانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.