التخطي إلى المحتوى

مازالت عمليات البحث مستمرة عن نتيجة الصف الثالث الإبتدائي الترم الأول 2018، ولم يرسب إلا القليل والمعدود على الأصابع في القاهرة وجميع محافظات مصر، لقد انتهت منذ فترة امتحانات الصف الثالث الإبتدائي ويجرى الآن رصد الدرجات في كل مادة، وبعد الإنتهاء من رصد الدرجات والتي قاربت على وشك الإنتهاء، سيتم إعلان النتيجة بشكل روتيني مرن في جميع محافظات مصر.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2018، يهتم بها جميع أولياء الأمور الذين لديهم أبناء في سنة ثالثة إبتدائي، وأيضًا يهتم بهم تلاميذ تلك السنة، نظرًا أنها البداية الفعلية والحقيقية لمعرفة نظام الإمتحانات القادمة، حيث من المعروف إن نسبة النجاح في إمتحانات الصف الأول والثاني الابتدائي 100% ولكن يتغير الحال مع نتيجة الصف الثالث الإبتدائي.

رابط نتيجة الصف الثالث الإبتدائي الترم الأول 2018

لمعرفة نتيجة ثالثة ابتدائي 2018، لابد من الضغط هنا، وتبع الخطوات التالية حتى تحصل على النتيجة بكل سهولة ومرونة، وستظهر النتيجة على الفور.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الأول 2018

وفقًا للرابط أعلاه، سنشرح الآن أفضل طريقة للحصول على نتيجة الصف الثالث الابتدائي في مرحلة التعليم الأساسي الخاصة بالترم الأول 2018، لذا يجب أن تتبع تلك الخطوات التالية.

  • بعد الدخول على الرابط أعلاه، ستجد صفحة بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • يتم الضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الأساسي.
  • ستجد الخانة الأولى، ستسجل الرقم القومي للتلاميذ من خلال شهادة الميلاد.
  • أما الخانة الثانية، تختار الصف الثالث الابتدائي.
  • الخانة الثالثة، تكتب فيها 2017.
  • الخانة الرابعة، تختار الفصل الدراسي الأول.
  • وأخيرًا تضغط عرض النتيجة.

 شرح بالصور للوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإبتدائي الترم الأول 2018

نتيجة الصف الثالث الإبتدائي الفصل الدراسي الأول، قد تم تقديمها لكم بالشرح الوافي والتفصيلي مدعمة بالصور لسهوله الوصول إلى نتائج إمتحانات الصف الثالث الترم الأول 2018 في القاهرة وجميع محافظات مصر، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق الدائم، فهم صغار اليوم، رجال مصر في المستقبل، وستبنى على أكتافهم مسئولية تقدم البلاد، لذا نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2017 الترم الأول من النتائج التي ستسعد أبنائنا عند معرفة نجاحهم.

التعليقات

  1. ملك عادل دسوقي محمد عليوه / القاهرة/ رقم جلوس ٦٩٥ مدرسه منشية جبريل عرب المعادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.