التخطي إلى المحتوى

مباراة السعودية وسلوفينيا، حيث يقابل الفريق الأخضر المنتخب السلوفيني في مباراة ودية تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي حيث يقيم المنتخب السعودي لكرة القدم بمعسكره استعداداً لتكملة مشواره في تصفيات كأس العالم، والذي يعسكر فيه منذ الخامس من شهر يناير الجاري وحتى الخامس عشر من نفس الشهر.

ويقوم المنتخب السعودي لكرة القدم بإجراء عدد من اللقاءات الكروية هذه الفترة بدأها بلقاء سلوفينيا الثلاثاء 10 يناير، يليها ليقاء سيجمعه مع منتخب كمبوديا في السبت الموافق 14 يناير، وسيقابل بعدها المنتخب غريميه في تصفيات كأس العالم بآسيا، حيث سيلاقي منتخب تايلند، والعراق.

موعد مباراة السعودية وسلوفينيا

سيكون موعد مباراة السعودية وسلوفينيا يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير لعام 2017، وستقام المباراة في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والموافقة السابعة مساءً بتوقيت دبي، والرابعة بتوقيت جرينتش.

ويذكر أن المنتخبين قد التقوا مسبقاً في مباراة جمعت بينهما وانتهت فيها منتخب سلوفينيا بهدفين دون رد، وذلك في الثالث من يونيو عام 2000، وقد شارك فيها عدد من النجوم أبرزهم سامي الجابر، ومحمد الشلهوب والذي يلعب حتى الآن في المنتخب.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وسلوفينيا

سيتم نقل مباراة السعودية وسلوفينيا على قناة أبو ظبي الرياضية الأولى المفتوحة، وذلك ليتمكن كل عشاق المنتخب الأخضر من مشاهدة المباراة وذلك بعد الاستعدادات الضخمة التي يجريها المنتخب مع الإدارة الفنية له للوصول إلى كأس العالم، وإنهاء مشوار التصفيات على الوجه الأمثل والذي اعتادت الجماهير السعودية عليه من فرقتها.

نتيجة مباراة السعودية وسلوفينيا

نتيجة مباراة السعودية وسلوفينيا، حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع المنتخبين في المباراة الودية التي أقيمت بدولة الإمارات بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المنتخبين السعودي والسلوفيني، وقد حدثت عدة تغيرات أجرها قائد المنتخب السعودي والسلوفيني أثناء المباراة، وحصل الاعب سلمان الفرج، ونواف العابد على الكارت الأصفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.