التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة لمباريات كاس امم افريقيا، يعرض لكم موقع “مصر مكس” تردد مجموعة القنوات التلفزيونية التي تذيع البطولة الأفريقية التي ستنطلق في الرابع عشر من شهر يناير الجاري للعام 2017 في الجابون، وتنتهي في الخامس من فبراير لنفس العام بشكل مجاني وغير مشفر عبر القمر الصناعي Eutelsat W3، وذلك لنساعد عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء من متابعة منتخبات بلادهم المشاركة في المسابقة الأقرب لقلوب الجميع.

قد يهمك أيضاً:

حيث تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المشفرة بامتلاك حقوق البث لمباريات كاس امم افريقيا لكرة القدم 2017 في الجابون وذلك من خلال قنوات ماكس التابعة لها على القمر الصناعي سهيل سات، والنايل سات، ولأن عدد من الفرق العربية مشاركة في هذه البطولة، فقمنا بجمع عدد من الترددات لتتيح للمشاهدين متابعة منتخبات بلدانهم.

القنوات المفتوحة لمباريات كاس امم افريقيا

ننشر لكم تردد القنوات المفتوحة لمباريات كاس امم افريقيا لكرة القدم والمقامة في الجابون في الرابع عشر من الشهر الجاري، حيث أعلنت عدة قنوات عن اذاعتها للمباريات بشكل مجاني، ويمكنكم التعرف على الترددات الخاصة بها من خلال الجدول التالي:-

القناةالترددالاستقطابالترميز
قناة RTS
11221
12728
أفقي
أفقي
27500
30000
قناة Tivibu sport HD11853أفقي257000
قناة ORTM
12728
10721
أفقي
أفقي
30000
27500

ويمكنكم متابعة القنوات المفتوحة لمباريات كاس الامم الافريقية بالجابون من خلال قناتي RTS السنغالية و قناة ORTM المالية على القمر الصناعي Eutelsat W3، بينما يمكنكم مشاهدة قناة Tivibu sport HD على القمر الصناعي التركي، ويمكن تنزيل تلك القنوات والتمتع بمشاهدة البطولة من خلال ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بكم لتحميل الترددات الخاصة بكل قناة.

ويتابع معكم موقع مصر مكس الترددات الجديدة والمتاحة والتي ستقوم بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية بالجابون وذلك على الأقمار الصناعية المختلفة، لرفع المعاناة على الجمهور العربي، حيث أن تواجد أربعة منتخبات عربية في البطولة جعل هناك حالة من الإلحاح والطلب على توفر قنوات مجانية لمشاهدة المباريات، ومتابعة فعاليات البطولة.

كما وتنقل قناة تيلي تشاد tele tchad بطولة كاس الامم الافريقية، وذلك على تردد 12015 بمعامل استقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500 وذلك على القمر الصناعي النايل سات W7.

التعليقات

  1. هل تقصدون بعبارة ((كاس امم افريقيا 2017 بالجابون)) أن الكأس تجري أطوارها باليابان japon مع العلم أنها تقام بالغابون gabon بإفريقيا ؟؟ هناك غموض نورونا الله يحفظكم … أخوكم العربي من الجزائر

    1. البطولة تجرى في دولة الجابون Gabon بأفريقيا .. واذا قمت بالبحث عنها على جوجل ستأتيك دولة الجابون التي تقع في وسط أفريقيا وتقام فيها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *