التخطي إلى المحتوى

هاتف نوكيا 6 الجديد، بعد غياب طويل لشركة نوكيا العالمية التابعة لشركة مايكروسوفت، أطلت علينا شركة نوكيا للهواتف الذكية هاتف Nokia 6 العالمي حيث يأتي كأول هاتف ذكي يحمل علامة نوكيا التجارية بعد غياب سنين طويلة عن سوق الهاتف، حيث أطلق الهاتف في الصين بسعر 246 دولار.

مواصفات هاتف نوكيا 6 الجديد

حيث كشفت شركة نوكيا العالمية عن مواصفات الهاتف الداخلية، حيث أن هاتف Nokia 6 يأتي بهيكل معدني بشكل كامل، كما أن الهاتف مزود بشاشة مميزة كبيرة بقياس 5.5 بوصة وتصل دقتها إلى Full HD حيث أنها مغطاة بطبة زجاج مميز يسمي Gorilla Glass، ويأتي الهاتف بحواف منحنية بشكل كبير من الجانبين، كما أن الشركة وفرت في الهاتف دقة عرض تصل إلى 1080×1920 بيكسل.

ويأتي الهاتف الجديد مع وجود معالج مميز Snapdragon 430، كما يحتوي الهاتف الجديد على ميزة الشحن السريع والذي يفتقدها الكثير من الهواتف الحالية، ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت، وتصل الذاكرة الداخلية إلى 64 جيجا بايت، كما أن هاتف نوكيا 6 يحتوي على كاميرا خلفية تصل إلى 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل.

صور هاتف Nokia 6‏

كما أن الهاتف الجديد من شركة نوكيا بمستشعر جديد لبصمات الأصابع، حيث أن الهاتف مدمج معه زر Home على الجهة الأمامية، ويعمل هاتف نوكيا 6 الجديد بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا كما يدعم الهاتف العالمي تشغيل بطاقتين اتصال SIM، ويحتوي على شبكات الجيل الرابع.

تعرف على مواصفات هاتف نوكيا 6 الجديد شاهد صور هاتف Nokia 6‏ ومميزات وعيوب الهاتف
كاميرا هاتف نوكيا 6
تعرف على مواصفات هاتف نوكيا 6 الجديد شاهد صور هاتف Nokia 6‏ ومميزات وعيوب الهاتف
صورة لهاتف نوكيا 6 من الأمام والخلف
تعرف على مواصفات هاتف نوكيا 6 الجديد شاهد صور هاتف Nokia 6‏ ومميزات وعيوب الهاتف
صورت الهاتف الرئيسية

وتحاول شركة نوكيا العالمية في الفترة الحالية العودة من جديد إلى المنافسة في عالم الجوال تحت راية مايكروسوفت بعد غياب طويل، حيث تعد شركة نوكيا من أعرق شركات الهواتف في التاريخ والتي سجلت مبيعات خيالية في أولي فتراتها العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.