التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2017/1/10، أعلن اليوم متعاملون في السوق السوداء، على أن أسعار الدولار في تعاملات سوق الصرف قد سجلت ارتفاع بقيمة وصلت إلى 5 قروش في تعاملات اليوم، حيث سجلت الأسعار 19.55 جنيهاً للشراء، وسجل سعر البيع 19.75 جنيهاً.

حيث أعلن متعاملون في السوق الموازي اليوم، على أن سعر الدولار في السوق السوداء سجل أسعار متفاوتة في عدد من المحافظات المصرية وذلك حسب سياسة العرض والطلب والتي يشهدها السوق المصري، وسجلت الأسعار اختلاف بقيمة 50 قرشاً على مستوي الجمهورية.

الجدير بالذكر على أن البنك المركزي المصري يسعى في الوقت الحالي للقضاء على السوق السوداء على مستوي الجمهورية، حيث أعلن في نوفمبر الماضي 2016 عن تعويم الجنيه المصري أمام كافة العملات العربية والعالمية، جاء ذلك في محاولة للسيطرة على الأسعار في السوق الموازي.

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 2017/1/10 في البنوك

وسجلت أسعار الدولار في عدد من البنوك المصرية ارتفاع جديد في تعاملات الأمس حيث وصلت الأسعار إلى 18.22 جنيهاً في عدد من البنوك، وسجلت أسعار متفاوتة ما بين 17.50 إلى 18.20 جنيهاً للشراء في عدد من البنوك، بينما وصل سعر البيع للعملة الخضراء 18.10 إلى 18.25 جنيهاً للبيع، ويعد هذا الارتفاع هو الأول من نوعه في الأسبوع الحالي في البنوك المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *