التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم نتائج الثانوية العامة الامارات الصف الثاني عشر، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الامارات sis، وحدد مجلس أبوظبي للتعليم موقع معلوماتي وبوابة خدمات الطالب الإلكترونية ESIS، للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الأول، وتم الإشارة لأعداد الطلاب المتقدمين لاختبارات الصف الثاني عشر سواء بالمداس الحكومية أو الخاصة، واستعلام نتائج الثانوية من موقع وزارة التربية والتعليم الامارات sis سيكون برقم الهوية.

حدد مجلس أبوظبي للتعليم اليوم 10 يناير 2017، كموعد صدور نتائج الثانوية العامة الفصل الدراسي الأول، لما يقرب من 14 ألف و 672 طالب وطالبة، وذلك من خلال موقع معلوماتي المرتبط ببوابة الطالب الإلكترونية esis، حيث نشر رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم الامارات sis.

موقع وزارة التربية والتعليم الامارات sis استعلام نتائج الثانوية العامة بوابة ESIS

أوضح مجلس أبوظبي للتعليم، طريقة استعلام الطالب عن نتائج الصف الثاني عشر الفصل الدراسي الأول من موقع وزارة التربية والتعليم sis، وأصدر تعليك أبو ظبي بيان نوه فيه عن ضرورة تسجيل الطالب بياناته في نظام معلوماتي، حتى يتمكن طلاب الثاني عشر من معرفة معدل نتائجه اليوم.

نظام معلوماتي يتيح لكافة الطلاب من الصف الثاني عشر سواء من المنتمين للمدارس الحكومية أو المدارس الخاصة، معرفة نتائجهم عبر خدمات الإنترنت، وذلك بعد تسجيل الطالب دخوله للموقع الذي سنرفق لكم رابطة، برقم الهوية.

مما هو جدير بالذكر أن مدارس أبوظبي قامت بتسجيل الطلاب والطالبات على بوابة معلوماتي للخدمات الإلكترونية، وتحصل كل طالب على كلمة مرور، واسم مستخدم، يسهل علهم دخول نظام معلوماتي.

رابط موقع نتائج الثانوية العامة الامارات esis

الدخول لموقع نظام معلوماتي للتعرف على نتائج الصف الثاني عشر الصادرة عن اختبارات الفصل الدراسي الأول:

رابط بوابة معلوماتي نتائج الطلاب

موقع بوابة خدمات الطالب الالكترونية esis

موقع وزارة التربية والتعليم الامارات sis، سينشر بيان تفصيلي قريباً حول نسب النجاح.

تحديث: أكد مدير مجلس أبوظبي للتعليم أن النتائج التي أعلنت للفصل الدراسي الأول اليوم حقيقية، وانه يريد إعداد طالب ينتقل لتعليم العالي وهو مسلح بكافة الوسائل التي تمكنه من مواصلة النجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.