التخطي إلى المحتوى

مجموعة قنوات دي إم سي الفضائية، يتم افتتاحها قريبًا 14يناير الجاري، بباقة مميزة من البرامج، مع ألمع الإعلاميين وأشهر البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية، تلك القنوات التي جذبت إليها الأنظار منذ انطلاقة أول قناه، دي إم سي الرياضية، في نهاية سبتمبر الماضي مع انطلاق الدوري المصري، وكان نجاحها إشارة بدئ لانطلاق باقي قنوات دي إم سي الفضائية.

مجموعة قنوات دي إم سي

انطلقت قنوات دي إم سي ابتداءً من سبتمبر الماضي، مع انطلاق قناتها الرياضية في بداية الدوري المصري، وشارك في القناة العديد من الإعلاميين ورجال الفن، نظرًا للانطلاقة المميزة لقنوات دي إم سي سبورتس، منهم الإعلامي الشهير أسامه كمال، المقدّم السابق لبرنامج القاهرة 360 على قناة القاهرة والناس، ويقدم مع الإعلامية إيمان الحصري برنامج”مساء دي إم سي”، ذلك البرنامج الذي يعتبر أشهر البرامج الحوارية على قناة دي إم سي.

برنامج مساء دي إم سي
افتتاح مجموعة قنوات دي إم سي برنامج مساء دي إم سي

 

ومن الإعلاميين المميزين المشاركين بالقنوات الإعلامي رامي رضوان، الإعلامي الشهير، يقدم برنامج إخباري في كل صباح، والمذيعين الرياضيين كابتن إبراهيم فايق وكابتن الغندور، مع التغطية المتميزة لجميع مباريات الدوري المصري، قبل وأثناء وبعد كل مباراة، والأستوديوهات التحليلية والفيديوهات الحصرية على دي إم سي سبورت.

مع البرامج الترفيهية مع الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، يستضيف باقة لامعة من نجوم الفن والكره والسياسة، بأدائه المتميز الحواري  الكوميدي برنامج”عيش الليلة”، وبرنامج”بيومي أفندي”مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ويقدم شخصية كوميدية مميزة في حلقات حصرية على مدار الأسبوع.

مجموعة قنوات دي إم سي
افتتاح مجموعة قنوات دي إم سي برنامج بيومي أفندي

 

كما تقوم الفنانة نيللي كريم ببرنامج متميز ومختلف، وكذلك المطربة الشهيرة شرين عبد الوهاب في سهرات غنائية موسيقية حصرية، تابعوا البرامج المميزة على النايل سات تردد 11499 أفقي.

ومن باقي مجموعة القنوات، قناة دي إم سي للأطفال، مع برامج الأطفال والأفلام برامج المسابقات، والإخبارية، مع أهم وآخر الأنباء المصرية والعربية والعالمية، وقناة للمسرح، مع المسرحيات الكوميدية على مدار 24 ساعة متواصلة، وقناة للدراما، مع أشهر المسلسلات الدرامية الحصرية المصرية والهندية والتركية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *