التخطي إلى المحتوى

أعلن مجلس التعليم بأبوظبي نتائج إختبارات الفصل الدراسي الأول لعام 2017 لطلاب الصف الثاني عشر، والذي يبلغ عددهم نحو 14672 طالب ما بين طلاب المدارس الخاصة والمدارس الحكومية والتعليم المنزلي وأيضا تعليم الكبار بالموقع الإلكتروني معلوماتي، وقد أكد مجلس التعليم بأبو ظبي علي ضرورة إلتزام الطلاب في تسجيل رقم هوية كل ولي أمر بالموقع لضمان الحصول علي نتائج اختبارات الفصل الدراسي الأول لأبنائهم الطلبة.

ومن الخدمات الإضافية التي يتيحها الموقع للطلاب، إستخراج نسخ إضافية للشهادة بطباعة  تقارير النتائج مع القاريء الذكى (كيو أركود)، وإعتمادة لشهادة مؤكدة نظراً لصعوبة تزوير التقرير، الأمر الذي وفر عناء أولياء الأمور والطلاب في الحصول علي الشهادة، حيث أن البرنامج يمكن تحميلة علي أي جهاز ذكي عبر التطبيق الذكى الذي وفرته الوزارة بالمجلس.

مميزات نظام وموقع معلوماتي esis الإلكتروني 

يرفع مستوى الشفافية داخل المدرسة ويزيد من كفاءتها

يُمكن أولياء الأمور من متابعة الحالة الدراسية حيث يتيح لهم فرصة الاطلاع على درجات أبنائهم ومعرفة أدائهم الأكاديمي.

تعزز المشاركة الأبوية المتنامية من برنامج الإصلاح التعليمي الذي يرعاه مجلس أبوظبي للتعليم.

تمّكن “خدمة أولياء الأمور” من الاطلاع على معلومات الأبناء من أي مكان تتوفر فيه خدمة الإنترنت والتي توفر المعلومات بأمان، يمكن تحسين فعالية المشاركة الأبوية في العملية التعليمية.

رابط نتائج الثانوية العامة الصف الثاني عشر موقع  معلوماتي esis

حيث ينتظر أولياء الأمور نتائج إختبارات الصف الأول للثانوية العامة بأبو ظبي حيث تعتبر تلك المرحلة بوابة للمرحلة الجامعية التي يتطلع لها كل طالب وآمالهم في تحقيق درجات مميزة تمكنهم من الدراسة الجامعية بالكليات المختلفة، أوالذهاب إلي بعثات للمتفوقين خارج الإمارات بالجامعات الكبرى في الدول الأوربية أو الدراسة بأمريكا أو كندا.

وللحصول علي تفاصيل الدرجات لجميع المواد دون الحاجة للجوء إلي الذهاب للمدرسة أو مجلس التعليم،  بل يمكن الحصول علي النتائج عبر رابط موقع معلوماتي أو عبر الموقع مباشرة المرفق أدناه .

شددت وزراة التربية والتعليم علي إدارات المدارس بتسجيل الطلبة وتوفير لكل طالب إسم مستخدم وكلمة مرور وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *