التخطي إلى المحتوى

نتائج الطلاب المرحلة الابتدائية والثانوية 1438هـ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية في الفترة الماضية عن نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والثانوية للعام 1483 هجرية، وذلك عبر موقع نور الإلكتروني والذي يقدم لكم النتائج كاملة أول بأول بالاسم ورقم الهوية والسجل المدني لكافة الطلاب في كافة مناطق المملكة.

حيث لكل طالب يعاني من صعوبة الدخول إلى موقع نور الإلكتروني وذلك بعد ضياع بيانات الدخول لأكثر من طالب من المملكة العربية السعودية، يمكنك الدخول والحصول على نتيجتك بالكامل سواء كنت بالمرحلة الابتدائية أو المتوسط أو الثانوية عبر نظام نور الإلكتروني من خلال السجل المدني السعودي بالرقم الخاص بك.

طريقة التسجيل في موقع نور

أما عن طريقة التسجيل في موقع نور الإلكتروني، عليك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني في رابطه الجديد ثم بعد ذلك اذهب إلى تسجيل الدخول في الموقع عن طريق رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق حيث انه سوف تظهر لكم النتائج كاملة بالدرجات لكافة المواد وذلك في حالة إدخال المدرسة النتائج.

وقد أعلن عدد من الطلاب وأولياء الأمور في عدد من المناطق على مستوي المملكة العربية السعودية عن شكوتهم من أن النتائج لم تظهر حتي الآن لموقع نور الإلكتروني وذلك لعدد من المدارس، حيث كشف مصدر مطلع داخل الوزارة عن وجود تقصير كبير من عدد من مدارس المملكة ويمكنك الدخول إلى نتائج الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *