التخطي إلى المحتوى

نظام نور، ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية إعلان نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وذلك للعام الحالي 1438 هجرية، ويبحث الكثير عن طريقة الدخول والاستعلام عن طريق موقع نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية.

حيث سوف يتم إعلان النتائج عن طريق موقع نور الإلكتروني لكافة الطلاب في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، ونقدم لكم شرح مفصل لطريقة الدخول إلى موقع نور الإلكتروني والاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438هـ والتي سوف تظهر في الفترة المقبلة.

أولاً: عليك الدخول إلى موقع نور الإلكتروني للنتائج، ثم قم بتعبئة البيانات الخاصة برقم الهوية والرقم الخاص بك وإذا لم تستطيع الحصول على البيانات القديمة يمكنك تسجيل الدخول عن طريق السجل المدني الخاص بك سواء كنت في المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية تابع الصورة.

دخول موقع نور
دخول موقع نور

حيث نقدم لكم طريقة كاملة للدخول إلى موقع نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية من أجل الحصول على نتائج العام الحالي، كما أن موقع نور هو الموقع الوحيد الذي يهتم بتقديم النتائج على مستوي المملكة بالكامل في كافة المناطق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *