التخطي إلى المحتوى

عروض يناير من سبينس، حيث يقدم لكم موقع “مصر مكس” أهم الخصومات التي جاءت على المنتجات والسلع التي يعرضها السوبر ماركت الشهير في فروعه المختلفة، حيث يعد Spinneys أحد أهم وأشهر الهايبر ماركت الموجودة في مصر حالياً، ويتواجد في أشهر المولات والمناطق السياحية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية والغردقة.

عروض يناير من سبينس

ويأتي في عروض يناير من سبينس تخفيضات كبيرة على عدد من المنتجات الغذائية، والإستهلاكية، وعلى كافة أقسام الهايبر، من ملابس، وأجهزة كهربائية، ومنظفات، وأدوات منزلية، وعروض كذلك على الأجبان، واللحوم، والأسماك، والدجاج، والفاكهة، والخضراوات.

كما وعرضت مجلة سبينس والخاصة بعروض الشتاء لشهر يناير خصومات على الحلويات، والمخبوزات، وعلى منتجات الزبد والسمن والزيوت والتي ارتفعت في الآونة الأخيرة بشكل مبالغ فيه، وعرضت خصم على عدة أنواع من الأرز، والدقيق، والمكرونة، والشاي، والسكر، وصلصة الطماطم، والعدس، وعلى العصائر والحلوى، وعلى العديد من أنواع الشامبوهات والصابون.

مجلة عروض سبينس

ونقدم لكم من خلال مجموعة الصور التالية مجلة عروض يناير من سبينس لعام 2017 والتي تعرض أهم المنتجات التي جرى عليها خصومات لهذا الشهر:-

مواعيد العمل في مجموعة سوبر ماركت Spinneys من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة صباحاً، ويبدأ في فرعي المقطم وسيتي سكيب من الساعة العاشرة صباحاً، وذلك لمساعدة متابعينا الكرام على الحصول على عروض يناير من سبينس والمعلن عنها أعلاه.

وأصبح للهايبر شهرة كبيرة بعد تواجده في مولات العرب، وكايرو فيستفال، وسيتي سكيب، ويعكف العديد من المواطنين على زيارته باستمرار للتبضع منه، ولكثرة العروض التي يقدمها لزبائنه باستمرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.