التخطي إلى المحتوى

تبرع محمد صلاح، بعد قيام لاعب منتخب مصر ونادي روما الإيطالي بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر، والذي أنشأه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمساعدة في النهوض بالاقتصاد المصري، تباينت وجهات نظر الشارع في هذه الخطوة التي قام بها اللاعب بين مؤيد ومعارض.

شاهد أيضاً:

تبرع محمد صلاح لتحيا مصر

وقد قام محمد صلاح بالتبرع لصالح صندوق تحيا مصر بمبلغ كبير قام على إثره الرئيس السيسي بطلب مقابلة الاعب لتكريمه على دعمه للصندوق ووقوفه إلى جانب البلاد في الأزمة التي تمر بها، وحضر التكريم كلاً من اللاعب ووزير الرياضة.

تعليق احمد موسى

وفي تعليقه على ما قام به محمد صلاح بالتبرع لصندوق تحيا مصر أكد الإعلامي المصري أحمد موسى في إحدى حلقاته المذاعة على قناة صدى البلد الفضائية ضمن برنامجه الشهير “على مسؤوليتي” أن لاعب المنتخب الوطني هو سفير لمصر في إيطاليا ويملك من الشعبية ومحبة الجاهير الكثير، واستتبع حديثه بنعيه بأنه راجل ودكر.

وأكد موسى خلال حديثه بأن اللاعب المصري محمد صلاح يتعرض لهجمات شرسة ومنظمة يقوم بها أعداء الوطن، متهماً جماعة الإخوان المسلمين بتشويه سمعة اللاعب، وذلك بعد تبرعه لصندوق تحيا مصر بالعملة الصعبة، ونصح لاعب المنتخب الوطني بضرورة عد الالتفات لتلك الأصوات بقوله “سيبك منهم” وأكمل مسيرتك وربنا معاك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *