التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الاربعاء 11-1-2017 في البنوك، كشفت اليوم عدد من البنوك المصرية عن تحديثات أسعار الدولار في السوق المصري في عدد من البنوك المصرية، وذلك أمام الجنيه المصري في عدد من البنوك المصرية والدولية وذلك بعد تسجيل ارتفاع جديد في تعاملات البنوك.

حيث سجل سعر الدولار في بنك مصر في تعاملات اليوم الأربعاء، 18.50 جنيه للشراء و18.60 جنيه للبيع للمواطنين، بينما بلغ سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري في تعاملات اليوم 18.50 جنيه للشراء و18.60 جنيه للبيع.

كما أنه قد وصل سعر العملة الخضراء في البنك التجاري الدولي أمام الجنيه المصري في تداولات اليوم 18.555 جنيه للشراء و18.655 جنيه للبيع، بينما كشف بنك القاهرة عن أسعار الدولار في تعاملات اليوم حيث سجل 18.50 جنيه للشراء و18.60 جنيه للبيع.
ووصل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر في التعاملات النهائية، 18.65 جنيه للشراء و18.79 جنيه للبيع، وقد سجلت أسعار العملة الأمريكية في بنك كريدي أجريكول مصر 18.60 جنيه للشراء و18.85 جنيه للبيع في السوق المصري.

ويعاني الجنيه المصري في البنوك المصرية من انخفاض كبير في التعاملات اليومية أمام الدولار الأمريكي وكافة العملات العربية والأجنبية وذلك منذ أن تم تعويم الجنيه المصري في الأسواق في شهر نوفمبر الماضي، وذلك من أجل السيطرة على السوق السوداء والتي كانت قد سجلت أسعار خيالية في التعاملات اليومية، حيث يسعى البنك المركزي المصري إلى السيطرة على الأسواق في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *