التخطي إلى المحتوى

قام اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية، السيد اللواء/ محمد على مصلحي بالإعلان عن مهلة حتى نهاية فبراير المقبل من العام الحالي، حتى يتسنى للمواطنين استخراج بطاقات (بدل الفاقد / التالفة) وذلك تيسيراً من الوزارة على المواطنين بإعطائهم وقت كافي لتعديل بيانانهم ومن ثم توفير فرصة كبيرة للمواطنين للإستفادة من الدعم.

كما أكد سيادته على استمرار تطوع المواطنين في القيام بحذف المتوفين، والمقيمين بالخارج فيمن تزيد مده سفرهم عن سته أشهر، والأسماء التي تم تكرارها في البطاقات التموينية، حتى نهاية فبراير المقبل مع إيقاف جميع الأعمال بالبطاقات حتى يتم التمكن من انهاء جميع الإجراءات بسرعة للمواطنين.

كما أوضح وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الأربعاء في البيان الصادر عن الوزارة، أنه لا مساس بالدعم المقرر للمستحقين، وأن ما تقوم به الوزارة من إجراءات سوف يصب في مصلحة المواطنين المستحقين للدعم، وأن ما سوف يتم توفيره من الغير مستحقين سوف يذهب الى مستحقي الدعم.

وأفاد سيادته أن ما يتم عمله من تنقية للبطاقات إنما هو في إطار التعليمات والإجراءات الصادرة عن مجلس الوزراء والتي وافق عليها السيد المهندس/ شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء حرصاً من الدولة على أن يصل الدعم لمستحقيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.