التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة برشلونة وأتليتك بلباو اليوم الأربعاء 11/1/2017، في الدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، وكان الفريقان قد التقيا في مباراة الذهاب على ملعب سان ماميس معقل نادي أتليتك بلباو، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، وذلك يوجب على برشلونة الفوز بفارق أهداف، لذلك نتوقع مباراة حماسية من كلا الفريقين لتأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في مباراة العودة

تقام مباراة برشلونة وأتليتك بلباو بعد ساعات قليلة في الساعة 10:15 بتوقيت القاهرة، والساعة الـ11:15 بتوقيت مكه المكرمة، تقام المباراة على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة، وتبث مباراة برشلونة وأتليتك بلباو على قناة بي ان سبورتHD3 على القمر الصناعي نيل سات.

تمر برشلونة بفترة صعبة خصوصاً بعد تعادلها مع فريق فياريال، وبذلك تراجعت برشلونة في ترتيب الدوري الأسباني بخمس نقاط عن ريال المدريد، لتصبح في المركز الثالث، وبفارق نقطة واحدة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، ولذلك يود برشلونة الفوز ليستعيد ثقته ويكسب ثقة جمهوره.

يدخل فريق برشلونة المباراة بقيادة المدير الفني لويس إنريكي، بينما يقود أتليتك بلباو المدير الفني إرنيستو فالفيردي، ويحمل فريق برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس ملك أسبانيا، حيث استطاع تحقيق البطولة 28 مرة في تاريخه، كما أنه يحمل لقب الأس للعام الماضي، ولذلك يسعى برشلونة للحفاظ على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.