التخطي إلى المحتوى

أعلن اللاعب الدولي حسام غالي، لاعب النادي الأهلي المصري الحالي ومنتخب مصر، في حوار رسمي أمس الأربعاء على أنه يتمنى أن تخرج مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك في ختام منافسات الموسم الماضي بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية وأهمية الفريقين في الدول العربية وأفريقيا، حيث أن المباراة سوف تقام على أرض الإمارات.

كما أكد اللاعب الدولي حسام غالي في تصريحه، على أن مواجهات النادي الأهلي والزمالك في الكرة المصرية لها إثارة خاصة وطعم مختلف عن كافة مباريات الكرة في الشرق الأوسط، حيث أن لاعبي الفريقين يزداد تركيزهم في المواجهة الخاصة والتي تعد تحت بند القمة المصرية، ويسعى كلا الفريقين في المباراة إلى التفوق على الآخر بشتي الطرق.

اخبار النادي الاهلي اليوم: حسام غالي يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

وقد كشف اللاعب الدولي حسام غالي، في حواره أمس على أن النادي الأهلي المصري بيته الذي لا يمكن الاستغناء عنه، حيث أعلن عن جاهزيته للتجديد مع القلعة الحمراء في أي وقت وتحت أي شروط، وقد كشف عن انتظاره للحديث مع إدارة الفريق لتحديد مستقبلة مع النادي.

وقد أكد قائد النادي الأهلي المصري، على أن الموسم القادم في الدوري المصري، إذا ما تم التجديد له في النادي الأهلي سوف يكون الأخير له في ملاعب كرة القدم بالكامل، وقد أكد عن اتخاذه قرار الاعتزال بشكل نهائي ودون رجعه والابتعاد نهائياً عن عالم الساحرة المستديرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *