التخطي إلى المحتوى

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي أمس الأربعاء عن استطلاع رأي المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للزعيم السعودي، عن موافقتها على الطلب المقدم من المهاجم الدولي ناصر الشمراني من أجل الرحيل عن الهلال في الفترة الحالي بسبب استبعاده من المشاركة في التشكيلة الأساسية مع الفريق.

وحسبما كشفت مصادر مقربة من إدارة الزعيم السعودي، أن إدارة النادي قد وافقت على منح هداف النادي السعودي الضوء الأخضر من أجل البحث عن فريق آخر للعب له في الفترة المقبلة، وقد أوضحت المصادر اليوم على أن أحد الأندية الخليجية الكبيرة يفاوض الشمراني حيث طرح اسم نادي العين الإماراتي.

ويسعى نادي العين الإماراتي بطل الدوري الإماراتي الممتاز، في الحصول على رأس حربة ممتاز من اجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل الحصول على بديل للاعب الدولي دوغلاس مهاجم الفريق بعد تراجع مستواه بشكل كبير في مباريات الفريق الأخيرة.

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي ناصر الشمراني يحتل المركز الثاني في هدافي الزعيم السعودي في الموسم الحالي وذلك برصيد ست أهداف، حققها مع النادي وذلك بالتساوي مع اللاعب البرازيلي ادواردو على الرغم من جلوسه على دكة الاحتياطي طوال مباريات الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.