التخطي إلى المحتوى

كامري 2018، تلك السيارة اليابانية التي تستهوي العديد من الجمهور العربي والذي يفضلها بشكل كبير من ضمن فئة سيارات تويوتا، والتي أصبح لها جماهيرية كبيرة في السوق العربي والعالمي، بل وتحتل المراتب الأولى في العديد من أسواق السيارات في العالم.

كامري2018

خطفت سيارة كامري 2018 الجديدة جميع الأنظار في افتتاح معرض ديترويت للسيارات بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي حضره مجموعة من الصحفيين الكبار خلال أول يومين، وقد تم نقل صور عديدة لهذه السيارة بالذات نظراً للتقنيات الكبيرة التي أضيفت لها.

وقد جاءت سيارة كامري 2018 بشكل جديد كلياً، وأضيفت لها العديد من التقنيات الحديثة، والتي جعلت منها سيارة غاية في الروعة والراحة والأمان والانسيابية، كما وتضيف متعة كبيرة لقائدها ومرافقيه، وقد أشاد بها كل رواد لمعرض من الصحفيين ورجال الإعلام وذلك سيجعلها من أكبر المنافسين لكبرى شركات صناعة السيارات في العالم.

صور كامري 2018

وننشر لكم مجوعة من الصور التي تعرض شكل سيارة كاميري 2018 الجديدة من تويوتا اليابانية، والتي لاقت استحسان معظم الحاضرين في معرض ديترويت الدولي للسيارات، مما يرشحها لدخول سباق التنافس الكبير في السوق العالمي.

وقد جاءت كامري 2018 الجديدة بعجلات TNGA التي جعلتها تصبح أطول بمقدار 50.8 ملم، وزاد طولها إلى 485.9 سم، عن الارتفاع الأصلي بعد وضع العجلات الجديدة، ووضع لها سقف رياضي جعلها تنخفض لتصل إلى 144.0 سم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.