التخطي إلى المحتوى

يحاول  “فيسبوك” موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة عبر الإنترنت، في تحديث خصائصه باستمرار لإيجاد أسهل طرق الحصول على الإمكانيات الخاصة به بطريقة سهلة وميسرة لمستخدميه، حيث سعى لتسهيل طريقة الدخول إلى جميع التطبيقات الموجودة للمستخدم على هاتفه، ودون الانتظار لتصل رسالة SMS، وذلك يتطلب أن يكون الهاتف يعمل بنظام الأندرويد.

فقد أطلق موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ميزة تسمى “Instant Verification”، والتي تعمل على أداة ” Account Kit” والتي يستطيع مستخدم الهاتف عبر هذه الميزة من الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى بكل سهولة ويسر، وقد تم عمل إختبارات أولية بأمريكا، وأكدت شركة فيسبوك الأمريكية  أن نتائج الاختبارات التي أجريت اثبتت نجاح العملية بنسبة 97%.

مميزات ميزة “Instant Verification”

  • هذه الميزة الجديدة التي أنشأها ” فيسبوك” تتميز بسهولة الدخول، حيث أنها لا تتطلب إدخال كلمة المرور ( الباسوورد) ” one-time password”، ويتم التعرف على المستخدم عن طريق الدخول لحساب الفيسبوك عبر هاتفه.
  • هذه الميزة تحافظ على خصوصية بيانات المستخدم حيث أنها لا تتطلب مشاركة بيانات إضافية في التطبيق.

الميزات الجديدة التي يهتم بها الفيسبوك

ومن أهم خدمات الفيسبوك التي يهتم بتطويرها هي تحسين تجربة البث المباشر ، والتي تهتم الشركة بتطويرها في تلك الأيام، وذلك لجذب عدد أكبر من مستخدمي الفيسبوك لمشاهدتها، حيث سيتم:

  • جدولة الأوقات التي يتم فيها البث المباشر.
  • مع تخصيص خيارات لمقاطع الفيديو المباشرة.
  • مع تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات ليتم حظرها من التعليقات.

وموقع التواصل الاجتماعي” الفيسبوك” من أكثر المواقع انتشارا واستخدامًا في دول العالم وخاصة الدول العربية، ولذلك يحرص المسئولين عنه عن تطويره بشكل سريع وأمن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.