التخطي إلى المحتوى

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، في ظل الحماسة المصاحبة لانتظار أولى خطوات المنتخب المصري لمنافسات كأس الأمم الإفريقية في الجابون، حاول بعض نجوم  وخبراء كرة القدم في مصر أن يخمنوا ما هو التشكيل المتوقع للمنتخب الفراعنة ؟ وجاء هذا التخمين كالتالي :

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

تبعا لآراء الخبراء فقد ضم التشكيل المثالي للمنتخب:

عصام الحضري في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وأحمد حجازي وعلي جبر ومحمد عبد الشافي  في خط الدفاع، وطارق حامد ومحمد النني و محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه في خط الوسط أما خط الهجوم فيكون برأس حربة مروان محسن نظرا لما يتملكه من مهارات وخصوصا بعد إثبات جدارته في أكثر من مباراة قريبة.

ويعتبر هذا التشكيل المتوقع هو نفس التشكيل الذي خاض به الفراعنة مباراة غانا الأخيرة في  التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، إلا أنه تم استبدال باسم مرسي بمروان محسن.

ومن أهم الخبراء الذين اتفقوا على هذه التشكيلة خالد بيبو، و طارق يحيي، وأشرف خضر، وأختلف البعض حول ما إذا كان أحمد الشناوي هو الأجدر من حيث اللياقة و عامل السن من الحضري، ولكنهم رجحوا كافة الحضري لخبرته الواسعة في التعامل مع المنتخبات الإفريقية.

التشكيل المتوقع ونجوم تستعيد مجدها

  • يطمح حارس المرمى عصام الحضري في تحقيقه لقب أفضل حارس مرمى للمرة الرابعة بعد أن حققه سنة 2006 – 2008 – 2010 على التوالي.
  • محمد صلاح يشارك لأول مرة في بطولة الأمم الإفريقية ويسعى لينافس مشوار أبو تريكة.
  • يسعي أحمد فتحي لقيادة الفراعنة للتتويج مجددا.

لو أنت المدرب ما هو التشكيل المتوقع المثالي من وجهة نظرك لمنتخب مصر ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.