موقع خبر اليوم

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني مقطوعة الضمان الاجتماعي شهر ربيع 1439

استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني مقطوعة الضمان الاجتماعي 1438

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، أودعت وزارة العمل إعانات مقطوعة الضمان الاجتماعي 1439، ويمكنكم استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني أو رقم الهوية من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، للمستفيدين أو المستفيدات من معاشات الضمان الاجتماعي وغيرهم، وستجدون رابط استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني، لقوائم الأسماء عن شهر صفر مبين أدناة.

وزارة العمل أوضخت أن مبالغ المساعدة المقطوعة للقوائم الموافق عليها من مستفيدي الضمان، وفق الشروط المنصوص عليها للأسر محدودة الدخل عن شهر رجب 1439 هجرياً، ويستطيع مستفيدي الضمان استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني الآن من موقع وزارة العمل خدمات الضمان التي سنرفقه لكم .

رابط استعلام عن المقطوعة بالسجل المدني 1439

أوضح وكيل وزارة العمل أن أجمالي عدد الحالات المستفيدة من إعانات المساعدة المقطوعة التي افرج عنها لمستفيدي الضمان ممن هم بالقوائم التي حصلت على موافقة بصرف الإعانات الاجتماعية قد بلغ 35987 حالة مستفيديه، وشدد على أن المساعدة المقطوعة تصرف وفق معايير وشروط محددة، وتستهدف الأسر الأشد احتياجاً، ولها سقف لا تتجاوزه.

أضاف وكيل وزارة العمل أن إجمالي المبالغ المفرج عنها للمستفيدين من الضمان عبر إعانات المساعدة المقطوعة بلغ 480 مليون ريال، وأن مبالغ المستفيدين وضعت في حساباتهم الشخصية، وبمقدور المستفيدين الاستعلام عن المساعدة ألمتطوعة المخصصة لهم .

موقع استعلام عن المقطوعة برقم الهوية والسجل المدني

خصصت البوابة الإلكترونية لموقع وزارة العمل والتمتمية الاجتماعي رابط استعلام المقطوعة بالسجل المدني والربط هو:

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني

المخصصات المالية التي افرج عنها اليوم تخص مقطوعة الضمان أو كما يعرف عنها المساعدة المقطوعة 1439 هجرياً، أوضحت صفحات التواصل أن الفترة الماضية كان يجرى بعد أعمال الصيانة لموقع استعلام المساعدة المقطوعة ونترقب خلال ألأيام القادمة الإعلان عن صدور مقطوعة الضمان للشهر الحالي.

تحديث: وزارة العمل أودعت معاشات شهر جمادي أخر في حسابات المستفيدين والمستفيدات بخلاف مبالغ الغذاء بمبلغ مالي قارب 1.5 مليار ريال سعودي والاستعلام من موقع وزارة العمل عن المعاشات.

تحديث: المستفيدين والمستفيدات من برامج الرعاية الاجتماعية المقدمة من وزارة العمل لمن همن بقوائم انتظار صرف مقطوعة الضمان يمكنهم استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من الرابط المبين بعالية

تحديث : المستفيدين والمستفيدات من مبالغ المساعدات المقطوعة يمكنه الاستعلام من الآن عن نزول قيمة المساعدات في حساباتهم، وفق التصريحات التي نقلا عن وزارة العمل تؤكد إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين .

تحديث  : أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مبالغ المساعدة المقطوعة في حسابات المستفيدين مطلع شهر جمادي أخر 1439، حيث يتاح الخدمة الآن للاستعلام عنها برقم الهوية.

تحديث : وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أعلنت عن إيداع 1.9 مليار ريال سعودي في حسابات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ولم يصدر تصريحات تخص المساعدة المقطوعة .

تحديث: الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب من بوابة خدمات الضمان الإجتماعي، ولابد من توافر رقم الطلب للتعرف على نزول الاستحقاق.