التخطي إلى المحتوى

يواجه منتخب مصر بعد قليل نظيره منتخب الدنمارك العنيد والصعب فى الجولة الثانية فى كأس العالم لكرة اليد مساء السبت، ويحتل منتخب مصر المركز الثاني مع السويد بعد الفوز فى الجولة الاولى على منتخب قطر بنتيجة 22 مقابل 20 ليبدأ منتخب مصر مشواره العالمي فى كرة اليد بفوز هام يعزز فرصه فى التأهل للجولة الثانية من كأس العالم لكرة اليد.

موعد مباراة مصر والدنمارك والقنوات الناقلة فى كرة اليد

حددت اللجنة المنظمة فى الإتحاد الدولى لكرة اليد التاسعة و 45  دقيقة مساء السبت موعد إنطلاق مباراة مصر والدنمارك فى الجولة الثانية لكرة اليد، وتنقل قناة بي ان سبورت مباراة مصر والدنمارك حصريا لها، خاصة وأن القناة حصلت على حقوق بث مباريات كأس العالم لكرة اليد.

كان أحمد الأحمر، لاعب منتخب مصر لكرة اليد قد أكد على سعادته الكبيرة بفوز مصر على منتخب قطر وأكد أن الفوز هو مفتاح التاهل للدور الثاني فى مونديال فرنسا.

وحصل احمد الاحمر على أحسن لاعب فى مباراة مصر وقطر بعدما أدي أداء قوي هو وزميله كريم هنداوي، حارس مرمي منتخب مصر لكرة اليد والذي تصدى لعدة كرات للمنتخب المصرى ساعد المنتخب من خلاله على الحصول على نقاط المباراة.

وتعد مباراة الدنمارك صعبة للمنتخب المصرى فى ظل قوة المنتخب الدنماركي الحاصل على ذهبية ريودي جانيرو الماضية، ويعد من الفرق المرشحة بقوة للحصول على البطولة.

وتبدو مباراة مصر والدنمارك قوية وهامة للمنتخب المصرى والذى يحاول زيادة عدد النقاط إلى أربع نقاط وإن كان الأمر صعب.

ويجد منتخب مصر نفسه مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية حتى وإن كان التعادل أمام المنتخب الدنماركى وأداء مباراة جيدة.

يأتى الطموح المصرى ليصطدم بالدنمارك والذى يعد من المنتخبات القوية والعنيدة، هذا ويجد منتخب مصر الدنمارك منافس صعب ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة وإن كان الدنمارك طبقا للأوراق هو الأقرب لتحقيق الفوز.

ويسعى أحمد الاحمر وزملائه إلي مباغتة المنتخب الدنماركي واللعب على الحماس وإستغلال الفرص بشكل كبير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.