التخطي إلى المحتوى

عمر خريبين المهاجم الفذ الذي استطاع الهلال السعودي ضمه، بعد فترة كبيرة من المفاوضات، وأصبح هذا الاسم يتردد كثيرا في الأوساط الكروية السعودية، وخاصة محبي نادي الهلال السعودي، حيث دخل الهلال السعودي اليوم بكل قوته من أجل الفوز بخدمات المهاجم السوري الشاب، الذي سيكون صفقة من العيار الثقيل لمحبي النادي السعودي، وسيكون رأس الحربة الشاب بدلا من البرازيلي تياجو الفيس مهاجم الهلال السعودي.

وتعاقد الهلال مع عمر خريبين على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من نادي الظفرة الإماراتي، وسيصل اللاعب إلى السعودية من أجل إتمام العقد وبدء مرحلة جديدة من قيادة الهجوم السعودي للنادب صاحب لصدارة، وفي صفقة مماثلة وافق الهلال على انتقال ناصر الشمراني إلى العين الإماراتي.

ويلعب عمر خريبين في مركز المهاجم في نادي الظفرة الإماراتي، وحقق مع النادي أداء متميز، ورقم جيد من الأهداف حيث بلغ معدل تهديفه 100%، بمعنى هدف في كل لقاء من لقاءات الظفرة الإماراتي، والمعروف أن أكثر من نادي يحاول الفوز بخدمات اللاعب الرائع، على رأسها نادي الوحدة الإماراتي.

عمر خريبين اللاعب المنتظر

عمر خريبين الهلال السعودي
عمر خريبين

يبلغ عمر خريبين 22 عام، وهو من مواليد مدينة دمشق السورية، واعتبره البعض أفضل مهاجم خلال تصفياة قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا مع المنتخب السوري، والمعروف أن سوريا قد وصلت إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات بفضل جهود اللاعب الفذ.

لعب عمر خريبين 31 مباراة مع المنتخب السوري الأول أحرز خلالها 13 هدف، وبدأ المسيرة الكروية الناجحة في الدوري السوري مع نادي الوحدة، ومكث في النادي من 2011 وحتى 2015، وخلال تلك الفترة لعب في نادي القوة الجوية العراقي في فترة إعارة، حيث سجل 8 أهداف في 30 مباراة.

وبدأ التألق الحقيقي لعمر خريبين عندما تمت إعاراته لنادي الميناء العراقي، حيث سجل 10 أهداف خلال 10 مباريات فقط، ثم انتقل إلى نادي الظفرة الإماراتي ليستمر مسلسل التألق الناجح، ويحرز في الدوري الإماراتي مع الظفرة 9 أهداف من 10 مباريات، ولا زال مسلسل التألق قائما.

أخبار الهلال اليوم

والمعروف أن الهلال السعودي من أندية القمة في الدوري السعودي، وينافس دائما على الحصول على خدمات أمهر اللاعبين، من أجل مواصلة الانتصارات في جميع البطولات التي يدخلها النادي السعودي الشهير، وفي وقت سابق قال محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة، أنه لن يوافق على بيع خريبين إلا إذا قام الهلال بدفع مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي، مما يعتبر مبلغا تعجيزيا لإلغاء الصفقة، إلى أن نجح الهلال في استعارة اللاعب.

وتعول الجماهير السعودية كثيرا على عمر خريبين من أجل الصعود إلى قمة البطولات المحلية والدولية، التي يشارك فيها نادي الهلال السعودي، حيث يتميز اللاعب بخبرة دولية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *