التخطي إلى المحتوى

تسجيل نظام نور برقم الهوية 1438 هـ، وزارة التعليم السعودية فعلت موقع نظام نور، لتقديم خدمات نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية، بخلاف خدمات شاغلي الوظائف التعليمية، والمعروفة ضمناً تحت مسمى نظام نور للمعلمين والمعلمات والموظفين، وبالشرح سنتعرف على طريقة تسجيل نظام نور للدخول برقم الهوية 1439 أو السجل المدني، سواء من حساب ولي الأمر، أو حساب الطالب أو حساب المعلم.

رابط تسجيل دخول نظام نور برقم الهوية 1439أو بالسجل المدني، عبر بوابة نور المركزي من موقع وزارة التعليم، لا تختلف ما بين دخول نور أولياء الأمور، أو نظام نور نتائج الطلاب، حيث قامت وزارة التعليم بتزويد نور ببيانات الطلاب والمعلمين والموظفين، وبعد تسجيل الدخول لأول مرة ترسل رسالة نصية على الجوال بكلمة السر واسم المستخدم وذلك في حالة تسجيل الطلاب من حساب ولي الأمر

تسجيل دخول نظام نور حساب ولي الأمر

الفيديو المرفق يحتوى على شرح وافي لطريقة تسجيل دخول نظام نور سواء برقم الهوية أو رقم السجل المدني من حساب ولي الأمر لتسجيل دخول طالب جديد، الفيديو سيعرض لكم أيضا شرح مصور حول تسجيل طالب جديد في نظام نور من بعد حساب ولي الأمر.

دخول نظام نور لأول مرة يتم إدخال كلمة السر الجديدة والبريد الإلكتروني الذي يجب أن يكون صحيح وفعال، حيث يتم استقبال رسالة أو كود التفعيل علية، ويتوجب عليك الدخول لبريد الإلكتروني والموافقة على الرسالة التي ستصلك لتفعيل حسابك.

رابط موقع نظام نور برقم الهوية 1439 استعلام نتائج الطلاب

نرفق لكم الآن رابط موقع نظام نور برقم الهوية 1438 لاستعلام نتائج الطلاب، حيث يخوض طلاب المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة الامتحانات خلال هذه الأيام، ويحرص أولياء الأمور على متابعة نتائج أبنائهم.

تسجيل دخول موقع نور نتائج الطلاب وخدمات المعلمين

نرفق لكم شرح قريباً حول دخول نظام نور لشاغلي الوظائف التعليمية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1439 هـ، لنتائج الفصل الدراس الأول، سواء للمرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو مرحلة التعليم الثانوي.

تحديث: امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلتين الثانوية والمتوسطة تسير بشكل جيد وسيتمكن الطلاب من استعلام نتائج الثانوية والمتوسطة من نظام نور بالسجل المدني عق انتهاء الامتحانات.

تحديث 12 مايو : رابط تسجيل الدخول لموقع نظام نور المركزي للتعرف على نتائج الطلاب النتائج وتحليلها ومعرفة معدل التحصيل الدراسي للطالب من موقع نظام نور برقم الهوية 1439 .

تحديث : تعلن وزارة التعليم نتائج الفصل الدراسي الثاني بالعديد من الإدارات التعليمية وسنرفق لكم شرح حول طريقة استخراج النتائج من نظام نور بدون تسجيل وطباعة اشعارات أو شهادات الطلاب بجميع المراحل التعليمية.

تحديث : الاستعلام من خلال موقع نظام نور للنتائج عن نتيجة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية متواصل ورابط نتائج الطلاب من نظام نور برقم الهوية ، موضح ببداية الموضوع.

تحديث : أيام قليلة وتظهر نتائج المرحلة الثانوية والمرحلة الابتدائي والمرحلة المتوسطة بعد الانتهاء فترة الاختبارات وستعلن وزارة التعليم عن مواعيد الاستعلام وظهور النتائج لكل مرحلة .

دخول موقع نور برقم الهوية

الدخول إلى موقع نور برقم الهوية الوطنية الآن لاستعلام نتائج جميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 1438-1439 الفصل الأول .

تحديث: الاستعلام الآن من رابط نظام نور عن نتائج الطلاب 1439 للفصل الدراسي الثاني من العام 1438-1439 برقم الهوية أو السجل المدني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *