التخطي إلى المحتوى

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم السبت 14-1-2017، أعلن اليوم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور نايف بن محمد الصبحي، في تصريح رسمي اليوم على أن الوزارة قد قامت بوضع المبالغ الخاصة ببرنامج المساعدات المقطوعة والخاصة بشهر ربيع الآخر وذلك لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

حيث أنه قد أكد اليوم وكيل الوزارة الدكتور نايف بن محمد الصبحي، في بيان رسمي صباح أمس الجمعة، على أن إجمالي المبالغ المالية الخاصة بمستفيدي الضمان والمساعدات المقطوعة قد بلغت ما يقرب من 434.4 مليون ريال سعودي وهي المبالغ الخاصة باستحقاقات الشهر الحالي شهر ربيع الآخر الحالي.

وقد أكد الدكتور نايف بن محمد الصبحي في تصريحه، على أن كافة المبالغ التي قد أودعتها وزارة العمل اليوم هي خاصة ببرنامج المساعدات المقطوعة لكافة المستفيدين والمستفيدات للشهر الحالي، وقد بلغ المستحقين للمساعدات المقطوعة في الشهر الحالي 28.3 ألف حالة مستحقة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

طرق الاستعلام عن المساعدات المقطوعة

وقد دعا وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في حواره اليوم كافة المستفيدين والمستفيدات من المساعدات المقطوعة الدخول إلى خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة على موقع الوزارة ومن ثم إدخال رقم السجل المدني الخاص بك والاستعلام عن المساعدات الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.