التخطي إلى المحتوى

حفل افتتاح امم افريقيا 2017، دقائق قليلة ويبدأ حفل أفتتاح كأس الأمم الافريقية 2017 المقرر اقامتها في الجابون خلال الفترة من 14 يناير الحالي إلى الخامس من شهر فبراير القادم، والتي يتنافس خلالها 18 منتخباَ افريقيا لإحراز اللقب القاري من بينهم أربع منتخبات عربية هي مصر والجزائر وتونس والمغرب.

حفل افتتاح جابون 2017 ، وضعت اللجنة المنظمة للحفل أخر لمساتها تمهيداً لنقطة الإنطلاق قبل ساعة فقط من المباراة الإفتتاحية بين الجابون الدولة المستضيفة وغينيا بيساو، حيث من المنتظر أن يحضر الرئيس الجابون على بونجو تلك الحفل بجانب رئيس الأتحاد الأفريقي عيسى حياتو، وأعضاء المكتب اتنفيذي للأتحاد القاري.

موعد حفل افتتاح امم افريقيا 2017
من المقرر أن يبدا حفل افتتاح كاس الأمم الافريقية في الجابون في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وسيليه مباشرة في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة مباراة الافتتاح التي ستجمع بين الدولة المنظمة ” الجابون” وغينيا بيساو.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كاس الامم الافريقية
ستنقل قناة BEIN SPORT حفل أفتتاح كأس الأمم الافريقية حصرياً علي قنواتها، ومن المنتظر ان تكون قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة ناقلة لأحداث حفل الأفتتاح فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *