التخطي إلى المحتوى

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا، يعيش الكثير من الشباب في حالة اقتصادية يرثى لها، وذلك بسبب عدم وجود فرص عمل كافية لهؤلاء الشباب، حيث يعاني الشباب المصري حاليا من مشكلة البطالة، هذه المشكلة التي تجعل الكثير من الشباب المصري يترك بلده مهاجرا إلى بلاد أوربية وبطريقة غير شرعية، حيث يوجد الكثير من حملة المؤهلات المتوسطة والفوق متوسطة والعليا لا يجدون أي وظيفة للعمل بها في الفترة الحالية.

وظائف وزارة الكهرباء

تعد وزارة الكهرباء المصرية من أهم الوزارات في الحكومة المصرية، وتتميز هذه الوزارة عن غيرها من الوزارات الأخري بأن الموظفين التابعين لها في أي مكان في جمهورية مصر العربية يحصلون على مرتبات ومكافأت عالية جدا، لذلك يأمل الكثير من الشباب في إيجاد فرصة عمل في هذه الوزارة.

إعلان وزارة الكهرباء عن وظائف خالية

أعلنت وزارة الكهرباء المصرية(الشركة المصرية القابضة لكهرباء مصر)  أمس الجمعة عن حاجتها لشغل مجموعة كبيرة من الوظائف الخالية في جميع فروعها في محافظات الجمهورية في مجال التشغيل والصيانة وفقا لما جاء في الإعلان رقم 1 لسنة 2017.

شروط التقديم

قامت وزارة الكهرباء المصرية بوضع مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم لشغل هذه الوظائف، وهذه الشروط هى:-

1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم صناعي نظام ثلاث أو خمس سنوات أو حاصل على معهد إعداد فنيين.

2- أن يكون التخصص الحاصل عليه المتقدم في أحد التخصصات الآتية (شعب كهرباء قوى – ميكانيكا قوى -اجهزة تحكم -الكترونيات صناعية).

3- أن يكون المتقدم من حديثي التخرج في التخصصات المطلوبة، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 32 سنة.

4- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو معافى منها ويجيد اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.

5- أن يكون المتقدم له خبرة كبيرة في مجال التخصص الحاصل عليه.

6- أن يستطيع العمل تحت ضغوط ويلتزم بمعايير الجودة.

طريقة التقديم

على الشخص المتقدم لهذه الوظائف أن يقوم بارسال جميع البيانات المطلوبة منه كاملة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر والمذكور في الإعلان الرسمي وهو [email protected] على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة 15 يوم من تاريخ الإعلان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *