التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة ولاس بالماس في الأسبوع الثامن عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم 14 يناير 2016، تقام المباراة  الهامة لفريق برشلونة من أجل العودة لقمة الليجا الأسبانية على ملعب كامب ناو، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS 3 HD.

برشلونة ولاس بالماس

يخوض فريق برشلونة المباراة فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 35 نقطة، بينما يأتى فريق لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 24 نقطةـ فاز بالماس في 6 مباريات وتعادل  في 6 مباريات آخري وخسر 5 مباريات، يقود فريق برشلونة في هذه المباراة المدير الفني لويس إنريكي بينما يقود فريق لاس بالماس المدير الفني كيكي سيتين.

يمكن متابعة ترتيب الدوري الأسباني من هنا

وفى المباراة السابقة التي جمعت الفريقين في الدوري الأسباني فاز فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف، وفى أخر خمسة مواجهات جمعت الفريقين فاز برشلونة في ثلاثة مباريات وتعادل الفريقين في مباراتين، ولم يستطع فريق لاس بالماس في الفوز على برشلونة في أي مباراة جمعت الفريقين في الدوري الأسباني لكرة القدم.

أما عن أخر خمسة مباريات للفريقين في الدوري الأسباني، فاز فريق برشلونة في ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراة وخسر في مباراة، بينما فريق لاس بالماس فاز في ثلاثة مباريات وخسر في مباراتين.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس

الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة : بداية المباراة

النتيجة برشلونة  4 – 0 لاس بالماس

الدقيقة 14 : لويس سواريز يحرز الهدف الأول لبرشلونة

الدقيقة 20 : النتيجة تقدم برشلونة بهدف لويس سواريز.

الدقيقة 40 : برشلونة  1 – 0 لاس بالماس

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق برشلونة بهدف لويس سواريز فى الدقيقة 14 من عمر المباراة.

الدقيقة 52 : ليونيل ميسي يحرز الهدف الثاني.

الدقيقة 57 :  لويس سواريز يحرز الهدف الثالث لبرشلونة.

الدقيقة 59 : أردا توران يحرز الهدف الرابع لبرشلونة.

الدقيقة 80 : أليكس فيدال بحرز الهدف الخامس

انتهت المباراة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.