التخطي إلى المحتوى

مباراة تشيلسي وليستر سيتى فى الأسبوع الـ 21 من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت 14 يناير 2017، تقام المباراة على ملعب كينج باور، الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة قناة بى ان سبورت 2.

تشيلسي وليستر سيتى

يخوض فريق تشيلسى مباراة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بعد أن خاض الفريق 20 مباراة قبل مباراة اليوم، فاز تشيلسى في 16 مباراة وتعادل في مباراة واحدة وتلقى تشيلسى ثلاثة هزائم، بينما يأتى فريق ليستر سيتى بقيادة المدير الفني في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة بعد خوض 20 مباراة، فاز ليستر سيتى في 5 مباريات فقط وتعادل في 6 مباراة، وخسر ليستر سيتى في 9 مباريات.

رابط جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017

فى أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الأسبوع الثامن من الدوري الانجليزي في 15 أكتوبر 2016، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، فاز فريق تشيلسى بثلاثة أهداف نظيفة، أحرز الأهداف فيكتور موزيس و اللاعب إدين أزار واللاعب دييجو كوستا.

أما عن أخر لقاء خاضها الفريقين فقد فاز  تشيلسى على بيتربوروه يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف، أما فريق ليستر سيتى ففاز أيضا على ايفرتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهم في كأس الاتحاد الانجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتى

نتيجة الشوط الأول 1 – 0 لصالح تشيلسي

انتهت المباراة 3 – 0 لصالح تشيلسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.