التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء 17/1/2017 مباراة مصر ومالي ضمن لقاءات المجموعة الرابعة، وتضم المجموعة أيضا منتخبي غانا وأوغندا إلى جانب منتخبي مصر ومالي، ويذكر أن آخر مرة التقى فيها المنتخب المصري مع نظيره المالي كانت بتاريخ 4 يناير 2010 خلال مباراة ودية بين المنتخبين، واستطاع وقتها المنتخب المصري تحقيق الفوز بنتيجة 1/0، وكانت هذه نتيجة المباراة الودية التي كانت قد جمعتهم قبلها أيضا في عام 2008.

موعد مباراة مصر ومالي

يتنافس منتخب مصر ومالي للحصول على الثلاث نقاط من المباراة كبداية لمشوار الفريقان في بطولة أمم أفريقيا 2017، ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره المالي مساء اليوم الثلاثاء 17/1/2017، وتقام المباراة في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المنتخب المصري بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر قد وصل إلى الجابون مساء الجمعة 13/1/2017، بينما وصلت بعثة منتخب مالي إلى مدينة بور جنتي بالجابون مساء اليوم السبت.

قائمة منتخب مصر لبطولة أمم أفريقيا

ويضم منتخب مصر الكثير من اللاعبين المحترفين أمثال محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي وأحمد المحمدي وأحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه وعمرو ورده وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وكريم حافظ ومحمود عبد المنعم كهربا، هذا إلى جانب المحليين مثل عبد الله السعيد وأحمد فتحي وسعد الدين سمير وأحمد حجازي ومروان محسن وطارق حامد وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وعلي جبر وحراس المرمى عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوي.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر ومالي

من المتوقع ألا يحدث تغيير في تشكيل مصر أمام منتخب مالي، غمن المتوقع أن يكون التشكيل كالمعتاد خلال مبارياتها السابقة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن تريزيجيه – محمد صلاح.

الهجوم: مروان محسن.

تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر كوبر قبل المباراة

“ما رأيته حتى الآن أن كل المنتخبات متساوية في المستوى، لا شك أن لقاء مالي سيكون صعبا مثله مثل كل مباريات البطولة، نركز على خطتنا وليس على المنافس. ستكون مباراة قوية بلا شك لأن مالي فريق قوي بدنيا ولديه أطوال كبيرة، بالتأكيد لدينا خطة مناسبة لهذه المباراة، نلعب مباراة كل 3 أيام، لذا توقعوا أن أشرك عددا كبيرا من اللاعبين في البطولة، وليس 11 لاعبا فقط، خطتي هي أن أشرك اللاعبين المناسبين لطريقتي، والقادرين على تحقيق الفوز للفريق بغض النظر عن سنهم أو خبرتهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.