التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق ريال مدريد للعودة لصدارة الدوري الأسباني اليوم الأحد، حيث تقام مباراة ريال مدريد واشبيلية ضمن لقاءات الأسبوع السابع والثلاثون من الدوري الأسباني، ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني حتى الآن وبفارق الأهداف عن فريق ريال مدريد، ويتبقى لريال مدريد مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو، بينما يتبقى لفريق برشلونة مباراة واحدة فقط إلى جانب مباراته اليوم أمام فريق لاس بالماس.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

تقام مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأحد 14/1/2017 بعد أن كانوا قد تلاقوا في ثلاث مناسبات هذا العام خلال شهر يناير، واستطاع فريق ريال مدريد الفوز بمباراة الذهاب في كأس ملك إسبانيا والتعادل في العودة، بينما استطاع فريق إشبيلية تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول من الدوري الأسباني.

وتقام مباراة الذهاب غدا في الدوري الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT 3HD.

ترتيب ريال مدريد واشبيلية في جدول الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الأسباني، حيث يمتلك فريق ريال مدريد 84 نقطة من 35 مباراة وله مباراة مؤجلة أمام فريق سيلتا فيجو، بينما يحتل فريق إشبيلية للمركز الرابع اليوم برصيد 69 نقطة من 36 مباراة.

ويرغب فريق ريال مدريد الفوز بمباراة اليوم أمام فريق إشبيلية للصعود لصدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني، وانتظار تعثر فريق برشلونة اليوم أمام فريق لاس بالماس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.