التخطي إلى المحتوى

قام مستشار رئيس الجمهورية السابق، ومدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق الدكتور “محمد البرادعي” بتدوين تغريدة جديدة له على موقع “تويتر”، وتلك التغريدة أثارت انتقاد بعض من المتابعين له، وبعضهم وافقه الرأي، وتحمل تلك التغريدة عنوان “رسالة لكل الأطراف”.

وقد تضمنت تلك التغريدة التي نشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعنوان “رسالة لكل الأطراف”، على أن هناك تغييب كامل للوعي، ووجود الكراهية بين البعض والآخر، وطريق مسدود يتضمنه انحطاط في القيم، وأنه لا يوجد بديل عن العلم والأخلاق، ويجب أن يتم قبول التعددية في الوطن، لأنه يتسع الجميع.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور “محمد البرادعي” دائمًا ما يقوم بتدوين بعض العبارات على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و”الفيس بوك”، وكتاباته دائمًا توجه رسالة قوية إلى النظام، والحكومة، كما أنه من الأشخاص المنتقدين لما يحدث في مصر في الوقت الراهن، والحالات التي تمر بها مصر من أزمات.

وقد تلقى الدكتور “محمد البرادعي” الكثير من الهجوم الحاد عليه من سواء من المعارضين له أو من الإعلاميين على وجه الخصوص، والذي منهم الإعلامي “أحمد موسى”، حيث دائمًا ما يوجه له الانتقادات الحادة، كما أنه كان سببًا في تسريب مؤخرًا يختص بتدين الدكتور “محمد البرادعي”، وتسريب إذاعته عبر البرنامج الخاص به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *